من الآخر

د. أسامة أبوزيد يكتب: تجديد الثقة.. ومواصلة المشوار

د. أسامة أبوزيد
د. أسامة أبوزيد

تجديد الثقة فى أى إنسان يكون وساماً على صدر المسئول وهذا ما أشعر به بعد التجديد لى للمرة الثانية فى المنصب الذى أتشرف به وطالما كنت أحلم به منذ وضعت قدمى فى مؤسسة «أخبار اليوم» وتحديداً جريدة «أخبار الرياضة».

ثقة الدولة والهيئة الوطنية للصحافة التى يقودها الكبير والقدير المهندس عبدالصادق الشوربجى تُعد وساماً على صدر كل من نال هذا الشرف، ولاشك أن كل الأفاضل رؤساء التحرير الذين أنهوا مشوارهم فى المسئولية بعد التغييرات الأخيرة لن تتوقف أقلامهم وأفكارهم عن خدمة الدولة من خلال أقلامهم الحرة التى تساهم فى رسم مستقبل جمهوريتنا الجديدة.

ولاشك أن الوجوه الجديدة التى جاءت أسماؤها فى التعديلات الصحفية الأخيرة سوف يكون لها دور كبير ومؤثر فى رسم خريطة إعلامية قوية تدافع عن الدولة ومؤسساتها وأحلامها المشروعة فى مستقبل أفضل للوطن وللشعب.

وسيكون للمؤسسات القومية دور أكبر وبشكل إيجابى فى التطوير والبناء والاستثمار خاصة أن الوجوه الجديدة معظمها يرتدى ثوب الشباب والعقليات المتقدمة المستنيرة وهذا لا يقلل من كل جهدٍ بُذل فى الماضى لأن الجميع كان يعمل  تحت شعار «مصر فوق الجميع»، وبالتالى فإن المهمة لن تكون سهلة أبداً فى ظل الحروب الاقتصادية والإعلامية التى تهدف للنيل من الوطن وزعزعة استقرار بلدنا وهذا لن يحدث أبداً فى ظل وجود رجال يعشقون تراب الوطن وليس لهم  أى أهداف أو مطامع أو أفكار شاردة لأن كل دورهم توفير حياة كريمة للمواطن واستمرار مصر المكانة والأمان والسلام.. وأول هؤلاء المخلصين الشرفاء الرئيس عبدالفتاح السيسى صاحب البصمة والفضل بعد الله سبحانه وتعالى فى عودة المحروسة إلى طريق الاستقرار بعد أن كانت مخطوفة على يد الجماعات الإرهابية الإخوانية.

أكرر شكرى لأصحاب القرار واعتزازى وامتنانى بكل فرد فى أسرة تحرير «أخبار الرياضة» الذين عملوا معى طوال المدة الماضية بمنتهى الإخلاص والحب والتعاون وتوفير الخدمة الأفضل والمعلومة الصادقة التى يستحقها القارئ العزيز.

وأتعهد بأن أواصل الجهد ومواكبة الخطوات التى تقوم بها الدولة بقيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى من أجل صحافة محترمة أفضل تفيد المجتمع وتُعلى من قيمته ومكانته.
تحيا مصر.. والله الموفق والمستعان.

;