المصريين الأحرار بأسيوط يستقبل رموز دينية في جلسة احتفالية بعيد الفطر

جانب من الاحتفالية
جانب من الاحتفالية

في أجواءٍ عكست روح الوحدة، استقبل حزب المصريين الأحرار بمحافظة أسيوط، عددٌ من كبار رجال الدين الإسلامي والمسيحي، إلى جانب أعضاء هيئة مكتب الحزب للتبادل التهاني بحلول عيد الفطر المبارك.

 

حيث حضر الاحتفالية الرمزية 

الشيخ سيد عبدالعزيز، أمين بيت العائلة والمنطقة الأزهرية بأسيوط،الأب إيليا رمسيس، وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك، القس متاوس، مدير مكتب قطاع التنمية بمطرانية الأقباط الكاثوليك بأسيوط.

 

وكان في استقبالهم اللواء محمد العسقلاني، أمين المحافظة، محمد أبوعين، أمين التنظيم بأسيوط، الدكتور محروس محمود، الأمين المساعد.

 

كما شارك اللقاء الدكتور عيون نافع، أمين التدريب والتثقيف، 

المهندس إبراهيم عشم، أمين العمل الجماهيري، مينا حنا، عضو لجنة الصحة.

 

رحب الحزب بالحضور الكريم، ونقل قيادات الأمانة تهنئة النائب الدكتور عصام خليل رئيس الحزب للجميع بمناسبة الأعياد المباركة.

 

وقال الشيخ سيد عبدالعزيز: "نُعبّر عن خالص تهانينا بمناسبة عيد الفطر المبارك، ونُؤكّد على أهمية تكاتف جميع أبناء الوطن للحفاظ على أمنه واستقراره، ونُثمّن دور حزب المصريين الأحرار في تعزيز الوحدة الوطنية."

 

من جهته قال الأب إيليا رمسيس: "نُشارك إخواننا في حزب المصريين الأحرار فرحة عيد الفطر، ونُؤكّد على أهمية التّعاون بين جميع فئات المجتمع لبناء مستقبلٍ أفضل لمصر."

 

تخلّلت اللقاء العديد المناقشات التي تعبر عن روح الوحدة والتماسك المجتمعي، كما  تبادل الحضور التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.