عاجل

الزمالك يوضح موقف أحمد حمدي من مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

أحمد حمدي
أحمد حمدي

علق مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على موقف أحمد حمدي لاعب الوسط من اللحاق بمباراة الاتحاد السكندري ، والمقرر لها يوم الخميس المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري.

وأكد المصدر أن أحمد حمدي تعرض لإصابة بشد عضلي في مباراة الأمس أمام مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وسيكون جاهز لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة بصورة طبيعية.

◄ اقرأ أيضًا | حقيقة نشوب مشادة بين جنش ومدرب مودرن فيوتشر قبل لقاء الزمالك 

وتأهل فريق الزمالك للدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد التعادل مع مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق في إياب الدور ربع النهائي للبطولة، بعدما فاز الأبيض في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، ليضرب الزمالك موعداً مع دريمز الغاني في الدور التالي. 

ورفض البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض منح اللاعبين راحة بعد التعادل بالأمس مع مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، وسيخوض الزمالك مرانه في التاسعة مساء اليوم على ملعب النادي.

ومن المقرر أن يخوض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الأمس تدريبات استشفائية خلال مران اليوم، في حين سيخوض البدلاء والمستبعدون تدريبات قوية