الزمالك يتعادل أمام مودرن فيوتشر بهدف أحمد حمدي 

 أحمد حمدي 
أحمد حمدي 

تعادل فريق الزمالك أمام مودرن فيوتشر لتصبح النتيجة 1-1 في المباراة المقامة  باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسجل أحمد حمدي هدف تعادل الزمالك في الدقيقة 66 فيما كان مودرن فيوتشر سجل هدفه الأول عن طريق جوزيف جوناثان نغويم في الدقيقة 18.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الزمالك الذي سيطر على مجريات الأمور، وسدد مصطفى شلبي كرة قوية علت عارضة مرمى مودرن فيوتشر، وبمرو الوقت حاول الضيوف مبادلة الأبيض الهجمات.

وفي الدقيقة الثامنة عشرة تمكن جوزيف جوناثان في تسجيل هدف التقدم لفريق مودرن فيوتشر من ركلة ركنية لعبها مباشرة في المرمى وخدعت محمد عواد حارس المرمى وسكنت في الشباك.

وكاد سيف الجزيري أن يدرك التعادل للزمالك في الدقيقة 20 بعدما تلقى تمريرة من أحمد حمدي ولكن المهاجم لم يستغل الكرة بشكل جيد، ونشط لاعبو مودرن فيوتشر في محاولة لتسجيل الهدف الثاني، في حين حاول الزمالك تعديل النتيجة.

وفي الدقيقة 32 كاد مصطفى شلبي أن يتعادل للزمالك من انفراد بالمرمى ولكن محمود حمدي حارس مودرن فيوتشر أنقذ الموقف، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لنبيل عماد دونجا في الدقيقة 36،للخشونة مع علي زعزع، وكثف الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة للتعديل، وأنقذ أحمد عاطف مرمى الضيوف من فرصة هدف محقق للأبيض من على خط المرمى من تسديدة حسام عبد المجيد، لينتهي الشوط الأول بتقدم مودرن فيوتشر بهدف دون رد.

و يضم تشكيل الزمالك كل من: 

حراسة المرمى : محمد عواد.

خط الدفاع : أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي .

خط الهجوم : مصطفى شلبي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، معاذ علاء الدين و مصطفى الزناري وياسر حمد وزياد كمال وسيد عبد الله "نيمار" ومهاب ياسر ومحمد عاطف وناصر منسي وسامسون أكينيولا.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود حمدي 

دفاع: باسم علي ، خالد رضا ، علي الفيل ، جوناثان نجويم

وسط: غنام محمد ، محمد صادق ، علي زعزع ، محمد فاروق 

هجوم: أحمد عاطف ، علي ياسر 

ويجلس على مقاعد البدلاء: 
أحمد يحيى ، محمود رزق ، محمد محمود ، محمود شعبان ، هشام عادل ، كجالي درامي ، أحمد كباكا ، ايبا ، محمد زعلوك