«فوازير» دفاع البلدية عرض مستمر بكسر «مارسيلو» وصليبي «المزين»

بلدية المحلة
بلدية المحلة

‎■ الغربية - إبراهيم عرفة

اصبح دفاع بلدية المحلة فزورة بالنسبة لأحمد عبدالرؤوف المدير الفني للفريق فهو يحاول علاج المشاكل الكثيرة التي يعاني منها دفاع البلدية وتسببه في اضاعة العديد من نقاط الفريق حتى دخل في أزمة جديدة بعد اصابة اثنين من ركائز الدفاع المحلاوي اسلام المزين الذي اصيب بالرباط الصليبي وعلاء مارسيلو ظهير أيسر الفريق الذي أصيب بكسر ليتأكد غيابهما عن الفريق حتى نهاية الموسم.

ويحاول عبدالرؤوف ايجاد البدائل نتيجة لهذه المشكلة مستغلا تأجيل لقاء البلدية مع الزمالك بسبب ارتباطات الزمالك في الكونفدرالية الافريقية لعله يجد في الدكة او بين الناشئين ضالته.

◄ اقرأ أيضًا | تأجيل مباراتي الزمالك ضد بلدية المحلة والأهلي ضد مودرن فيوتشر بالجولة الـ17

البلديه الذي توقف رصيده عند النقطة 16 من 16 مباراة بسبب دفاعات الفريق والتمركز الخاطيء للمدافعين حسب تشخيص المدير الفني لحالة الفريق المرضية يواجه ذئاب الجبل يوم 17 ابريل الجاري في الدوري الممتاز وحتى هذا التوقيت يحاول عبد الرؤوف خوض مباراة او مباراتين وديتين في ظل خوض سلسلة من المباريات الودية حتى لا يفقد اللاعبون حساسية المباريات من طول التوقف والتأجيل.

بلدية المحلة خاض ست مباريات ودية مع المصري وخسر بهدفين مقابل هدف وتعادل مع السكة الحديد بهدفين كما تعادل مع بيراميدز 1-1 و لعب وديا مع مالية كفر الزيات وسبورتنج كاسل طنطا للوصول لأفضل العناصر التي سيلعب بها المباريات القادمة من عمر مسابق الدوري.

رؤوف يضع في اعتباره ان المباريات القادمة في غاية الصعوبة خاصة في ظل الصراع الشرس المبكر بالنسبة للهروب من الهبوط.


 

;