«مرموش» .. 35 يومًا بدون تسجيل أهداف مع «آينتراخت» في الدوري الألماني

مرموش
مرموش

أكمل اللاعب المصري عمر مرموش 35 يوماً بدون تسجيل أهداف في المباريات التي يشارك فيها مع ناديه آينتراخت فرانكفورت في بطولة الدوري الألماني، بعد أن شارك في مباراة فريقه أمام ضيفه يونيون برلين في الجولة 27 من المسابقة المحلية، وقد انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين..

يملك مرموش 10 أهداف في بطولة الدوري الألماني هذا الموسم، وكان هدفه الأخير قد سجله في تاريخ 25 فبراير الماضي أثناء مواجهة فولفسبورج في الجولة 23، وبعدها صام مرموش عن التسجيل أمام هايدنهايم وهوفنخايم وبوروسيا دورتموند وأخيراً يونيون برلين. .

◄ اقرأ أيضًا | بمشاركة مرموش| آينتراخت يسقط في فخ التعادل أمام برلين بالدوري الألماني

ومازال مرموش، الذي لعب 22 مباراة هذا الموسم، في حاجة لتسجيل 4 أهداف خلال الموسم الجاري في بطولة الدوري، لكي يعادل الرقم الخاص باللاعب المصري محمد زيدان الذي حققه عندما كان لاعباً مع فيردر بريمن في موسم (2006-2007)، ووقتها سجل 14 هدفاً خلال 20 مباراة لعبها في هذا الموسم.. يأتي هذا في الوقت الذي ضاعف فيه نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني من المقابل المادي المشروط للموافقة على بيع عمر مرموش ليصبح 60 مليون يورو، بعد وجود اهتمام قوي من أندية إنجليزية للتعاقد معه، رغم أن عقده مازال سارياً مع آينتراخت فرانكفورت إلى عام 2027.

 

 

;