افتتاح 3 مساجد جديدة بتكلفة 6 ملايين جنيه بالبحيرة 

افتتاح مساجد جديدة
افتتاح مساجد جديدة

أعلنت مديرية الأوقاف بالبحيرة اليوم الجمعة، عن افتتاح 3 مساجد جديدة بمركزي الدلنجات وأبو المطامير بتكلفة إجمالية 6 ملايين جنيه.

وقال المديرية في بيان لها إن المساجد هى "مسجد الهداية - عزبة عبد المجيد صالح - البستان - الدلنجات على مساحة 460 م 2 بتكلفة إجمالية 2 مليون و500 ألف جنيه، ومسجد عزبة 9 بقرية أحمد علوية زاوية صقر بأبو المطامير على مساحة 225 م2 بتكلفة إجمالية 2 مليون جنيه، ومسجد عزبة نصير بأبو المطامير على مساحة 340 م2 بتكلفة إجمالية مليون و500 ألف جنيه.

اقرأ أيضا| مصرع مزارع وإصابة آخر في مشاجرة دامية بقنا 

وتناولت خطبة الجمعة اليوم والتى جاءت تحت عنوان "فضائل العشر الأواخر من رمضان والتماس ليلة القدر فيها" أن العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك أيام خير وبركة ورحمة ومغفرة، ما أسعد من تعرَّض لنفحاتها والتمس بركاتها، فأحسن ختام الشهر الكريم مقبلًا على ربه (جل وعلا)، مجتهدًا في طاعته.

يأتى ذلك فى إطار حرص الدولة المستمر على عمارة وبناء المساجد وجهود وزارة الأوقاف الكبيرة والملموسة لنشر صحيح الدين والتوعية ومواجهة الأفكار المغلوطة والفكر المتطرف، والجهود الذاتية والمشاركات المجتمعية في تشييد وعمارة المساجد بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين فى إقامة الشعائر الدينية والحصول على خدمات التوعية الدينية والخدمات الأخرى، الصحية والتثقيفية والتعليمية التي تقدمها المساجد.