نادر نسيم: الحوار الوطني يحتل أولوية متقدمة في أوليات الدولة المصرية

النائب نادر يوسف نسيم وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ
النائب نادر يوسف نسيم وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ

أكد النائب نادر يوسف نسيم وكيل اللجنة الدينية بمجلس الشيوخ، إن الحوار الوطني يحتل أولوية متقدمة في أوليات الدولة المصرية بتوجيهات الرئيس السيسي، باعتباره خطوة لعمل وطني تشاركي ضخم وتقديم توصيات ورؤى ومقترحات فاعلة لهموم سياسية واقتصادية واجتماعية في الوطن.

وأشار نادر نسيم، في تصريح صحفي له اليوم، إلى لقاء رئيس الوزراء، اللجنة التنسيقية لتنفيذ توصيات ومخرجات الحوار الوطنى، عقب استعرض تقرير المتابعة الثاني للخطة التنفيذية للإجراءات المقترحة من جانب الحوار الوطني، حتى منتصف مارس الجاري، منوها بقوله أن هذه المنصة الوطنية تلقى اهتماماً بالغاً من جانب الرئيس السيسي، في ظل توجيهاته المُستمرة للحكومة بأهمية العمل على سرعة ترجمة ما يتم التوصل إليه من مُخرجات وتوصيات إلى خططٍ تنفيذية، تُسهم في تحقيق المُستهدفات في مختلف القطاعات.

اقرأ أيضا| نائب: مبادرة الحكومة لخفض أسعار السلع خطوة إيجابية لدعم المواطن وتلبية احتياجاته اليومية

وقال عضو مجلس الشيوخ، إن حرص السلطة التنفيذية بتوجيهات السيسي على تنفيذ توصيات ومقترحات الحوار الوطني يؤكد أهميته الشديدة في التطرق لمختلف القضايا وحيوية ما يصدر عنه، مضيفا أن تمثيل كل القوى الوطنية بالحوار الوطني يحسب للرئيس السيسي وفكرة الحوار.

واختتم النائب نادر يوسف نسيم، إن هناك حاجة ماسة لاستمرار الحوار الوطني وطرح أراء وتوصيات وطنية مشتركة من خارج الصندوق واستثمار أجواء الاستقرار والأمان الحالية في دفع الوطن للأمام.