بوفاة ابن آسر ياسين.. نهاية صادمة للحلقة 3 من «بدون سابق إنذار»

آسر ياسين
آسر ياسين

انتهت الحلقة الثالثة من مسلسل «بدون سابق إنذار» المشارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 نهاية صادمة بوصول «مروان- آسر ياسين» إلى العائلة التي أخذت ابنه الحقيقي بدلا من ابنهما في المستشفى ولكن كانت الصدمة بوفاة ابنه الحقيقي.

فبعد أن سافر مروان إلى الإسماعيلية للبحث عن ابنه الحقيقي بزيارة المستشفى التي ولدت فيها زوجته زوجته «ليلى- عائشة بن أحمد» ومساعدة مديرة المستشفى له ببحث عن مواليد هذا اليوم والتي من المحتمل أن يكون قد تبدل مع إحداهما.

توصل مروان إلى عنوان أسرة ابنه الحقيقي بالإسماعيلية ولكنه تفتجآ أنهم قد تركوا العنوان المسجل في المستشفى منذ 5 سنوات ليلجأ إلى ابن عمه عماد لمساعدته في العثور على عنوان العائلة الجديد.
وتمكن في النهاية إلى الوصول للعائلة التي تبدلت معهم أطفالهما ولكن كانت الصدمة بكشف الأم عن وفاة ابنها وابن مروان وليلى الحقيقي.

 

مواعيد العرض
ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل « بدون سابق إنذار» يومياً على قناة DMC في تمام الساعة 6:15 مساءً.

 

أبطال المسلسل
مسلسل « بدون سابق إنذار» من بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد في أول عمل يجمعهما ويشاركهما أحمد خالد صالح ونهال عنبر وأحمد علي ماهر، من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة.

 

أحداث المسلسل
وتدور أحداث المسلسل الاجتماعي في إطار 15 حلقة حول المهندس ماجد، والذي يجسده الفنان آسر ياسين وزوجته المهندسة ليلى، والتي تقدم دورها الفنانة عائشة بن أحمد اللذان يكتشفا أن ابنهما المولود حديثا يعاني من مرض السرطان، لتبدأ رحلة معاناتهم في طريق العلاج ويواجهوا خلاله العديد من المشاكل والأزمات.