أمطار ورياح.. الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس الـ6 أيام المقبلة

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة خلال الـ6 أيام المقبلة.

وفقًا لبيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، فإن حالة الطقس اعتبارا من يوم الجمعة 29 مارس 2024 وحتى الأربعاء 3 أبريل 2024، تشهد عددًا من الظواهر الجوية المُختلفة، أبرزها رياح وأمطار على بعض المناطق.

حالة الطقس الخميس الجمعة 29 مارس 2024

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن يكون طقس الجمعة، مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب البلاد وجنوب سيناء.

اقرأ أيضا | الأرصاد الجوية.. أجواء حارة تسيطر على البلاد وانخفاض كبير فى نسب الرطوبة

وأفادت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، بتأثر الطقس بنشاط للرياح، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والصحراء الغربية، على فترات متقطعة.

وقالت إن حالة الطقس تشهد أمطارًا متوسطة، على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري والصحراء الغربية، على فترات متقطعة، مع فرص لأمطار خفيفة في الساعات المتأخرة من الليل، على مناطق من جنوب الوجه البحري والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد، على فترات متقطعة.

 

حالة الطقس السبت 30 مارس 2024

أضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس السبت تشهد شبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة ومناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري.

وأوضحت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تأثر الأحوال الجوية، بنشاط للرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء والبلاد، على فترات متقطعة.

 

حالة الطقس الأحد 31 مارس 2024

وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى تأثر حالة الطقس الأحد القادم، بنشاط للرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد، على فترات متقطعة.

 

حالة الطقس من الأحد 31 مارس وحتى الأربعاء 3 أبريل 2024

تابعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس من الأحد 31 مارس وحتى الأربعاء 3 أبريل 2024، تشهد نشاطًا للرياح، على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، على فترات متقطعة.