مواجهات نارية في عودة الدوري السعودي بعد التوقف الدولي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تستعد فرق الدوري السعودي للمحترفين، لاستئناف المسابقة، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، وذلك على مدار 12 يومًا بسبب مباراتي المنتخب السعودي ضد نظيره طاجيكستان، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لـ كأس العالم 2026، وتعود المنافسات بقوة؛ حيث تشهد الجولة 25 من دوري روشن، إقامة 9 مباريات.

وحقق المنتخب السعودي الفوز على أرضه ووسط جماهيره أمام طاجيكستان الخميس الماضي، بهدف دون رد، قبل أن يتعادل بنتيجة 1-1 خارج الديار مساء الثلاثاء، ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

◄موعد مباريات الجولة 25 في عودة الدوري السعودي للمحترفين

تعود المنافسة في الدوري السعودي يومي الجمعة والسبت، وأبرز مباريات الجولة الـ25، والتي تنطلق في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، عندما يلتقي اتحاد جدة أمام الفيحاء، ويصطدم الاتفاق بأهلي جدة، ويواجه التعاون نظيره الحزم، وتقام مباراة مصرية خالصة عندما يلتقي ضمك ضد الخليج، وتختتم الجولة بمواجهة الأخدود والرائد.

أما أبرز مواجهات السبت، عندما يدخل الهلال صاحب الصدارة برصيد 68 نقطة، تحديا صعبا، عندما يحل ضيفا على الشباب، في قمة مرتقبة، في الوقت الذي ينتظر النصر أن يحصل على هدية من هذا الديربي من أجل تقليص الفارق.

يواجه العالمي، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تحديا سهلا مقارنة بالهلال؛ حيث سيلعب أمام الطائي، على ملعبه "الأول بارك"، ووسط جماهيره.

كذلك يلعب الفتح أمام الوحدة، ويحل أبها ضيفًا على الرياض. 

◄ترتيب الدوري السعودي قبل انطلاق منافسات الجولة 25 

الهلال 68
النصر 56 
الأهلي 47
الاتحاد 43
التعاون 40