نبيلة مكرم تكشف كواليس مشاركتها في إفطار المطرية| صور

السفيرة نبيلة مكرم
السفيرة نبيلة مكرم

شاركت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة السابقة ورئيس مؤسسة فاهم لدعم النفسي أمس في مائدة إفطار عزبة حمادة في حي المطرية بالقاهرة.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي صور كثيرة للسفيرة نبيلة مكرم أثناء مشاركتها خاصة أثناء متابعتها للاستعداد المائدة من خلال "بلكونة"  في منزل أحد سكان الشارع .

«بوابة أخبار اليوم» توصلت مع السفيرة نبيلة مكرم لمعرفة تفاصيل وكواليس مشاركتها في مائدة الإفطار وكواليس ظهورها في بلكونة  في منزل أحد سكان الشارع.

أكدت السفيرة نبيلة مكرم أنها هذه البلكونة لشقة أحد سكان الشارع في الدور الخامس وقامت بالدخول إلى العقار لمتابعة ورؤية استعداد المائدة الكبيرة من أعلى.


واضافت مكرم أنها شاركت سيدات وفتيات المنطقة الفرحة وقاموا بتبادل التحية والتهنئة بينهم مؤكدا أن أهل الشقة رحبوا بها للغاية.


وعبرت  السفيرة نبيلة مكرم عن سعادتها الكبيرة أثناء مشاركتها هذا الاحتفال الكبيرة مؤكدة أن الأهالي قد قاموا بتوفير وجبة فطار صيامي لها.

ووجهت السفيرة نبيلة مكرم التحية لشباب القائمين على تنظيم مائدة وأهالي المطرية جميعا مؤكدة أن أهالي المطرية نموذج تفتخر  به مصر.

وأشارت مكرم إلى أن أهالي المطرية قد قاموا بإعداد وتجهيز ٩ شوارع مؤكدة أنه تم تجهيز هذا الحدث منذ ٩ اشهر 

وبدأت عزبة حمادة في فكرة الإفطار الجماعي منذ 10 سنوات، وسط احتفالات جماهيرية من سكان منطقة المطرية وعزبة حمادة تحديدًا بالشهر الكريم، ويستعد المواطنون من كل عام في منتصف شهر رمضان بتحضير الموائد المتفرعة من كل حارة بأطيب الأكلات والحلويات.