أكرم حسني يتورط مع عصابة مخدرات في الحلقة الـ13 من «بابا جه»

مسلسل "بابا جه"
مسلسل "بابا جه"

في الحلقة 13 من مسلسل "بابا جه"، طلبت نسرين أمين التي تجسد دور ولاء، من زوجها هشام الذي يقوم بدوره أكرم حسني، أن يطلقها بسبب اعتقادها الخاطئ بأنه قد تزوج عليها. يستمر هشام في محاولاته لتوضيح الحقيقة لها، حيث يعمل كوالد للإيجار.

طلب "هشام" المساعدة من حماه "سامي مغاوري" لإعادة زوجته ولاء إلى المنزل، خاصةً بعد أن علم أن والدها يحبها كثيرًا، وأنه قام بالتظاهر بأنه يعمل كوالد للإيجار ليحظى بتقديرها، بعدما أدلى ابنته بتصريح في حفل المدرسة بأن والدها ليس له فائدة.

اقرأ أيضا | بسبب «بابا جه».. أكرم حسني يتعرض لموقف محرج في الحلقة 8

في محاولة جديدة من هشام لاستعادة ولاء، ذهب إلى نهى الشيمي "فريال يوسف" وطلب منها أن تعيد ولاء إليه، موضحًا سوء الفهم بينهما. وبالفعل، زارت نهى ولاء وعندما عادت إلى هشام، أخبرته بأن هناك أملًا في عودتها.

وفي المحاولة الأخيرة التي انتهت بالنجاح، اتصلت عمته أم ياسر "سماء إبراهيم" بولاء وأخبرتها أنها خرجت من المستشفى وترغب في رؤيتها. عندما ذهبت ولاء لزيارتها، وجدت هشام هناك، وجلسا معًا يتحاوران، حيث قال هشام لها: "أردت اليوم أن أنهي العمل وأحكيلك ما حدث مثلما كنا نفعل في أيام الفندق".

في نهاية الحلقة، جلس الجميع لتناول الكشري باستثناء هشام الذي لا يحبه، ولكن عندما جرب طعمه، تذكر والده الذي كان يمتلك محلاً للكشري، فأخبرته عمته أن السر يكمن في الصلصة. وفي هذه اللحظة، انفعل ياسر، ابن عمته الذي يجسده "محمد أوتاكا"، قائلاً: "إيه ده فرح نيللي وعلاء". فاستفسره هشام عن سبب احتفاظه بمثل هذا الفيديو على هاتفه، فأجاب ياسر بأن الفيديو انتشر على منصات التواصل الاجتماعي وحصد ملايين المشاهدات.

 

 

لكن هشام وقع في ورطة جديدة بسبب ما فعله في حفل زفاف ابنة تاجر المخدرات، حيث اعترف أمام الحضور بأنه يقوم بدور الأب للإيجار. وانتشر الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي، ليصبح موضوع "بابا جه" حديث الساعة، ولكن هل سيواجه هشام عواقب بسبب هذا الفيديو؟