السفارة الإندونيسية تدعو رجال الأعمال لحضور المنتدى الإندونيسي الأفريقي.. أغسطس

جانب من لقاء السفير
جانب من لقاء السفير

دعا سيهران بهاكتي الملحق التجاري لسفارة إندونيسيا بمصر ، رجال الأعمال في مصر للمشاركة في تنظيم المنتدى الإندونيسي الأفريقي (IAF) الثاني الذي سيعقد من 27 إلى 28 أغسطس 2024 في فندق موليا، بالي، إندونيسيا، مشيرا إلى أن المنتدى العام الماضي الذي حضره أكثر من 200 شخص من رجال الأعمال والشباب.

وأضاف الملحق التجاري لسفارة إندونيسيا بمصر في تصريحات صحفية اليوم ، أن المنتدي يأمل في تشجيع التعاون الاقتصادي والتجاري الملموس بين إندونيسيا وأفريقيا من أجل تحقيق الرخاء لشعب إندونيسيا والقارة الأفريقية

وأوضح الملحق التجاري لإندونيسيا ، أن الأزمة الاقتصادية العالمية الحالية أثرت في المجالات السياسية والاقتصادية والتجارية والاجتماعية والثقافية والأمنية

ومن جانبه أعرب السفير الإندونيسي بمصر لطفي رؤوف أن يساعد وجود رجال الأعمال المصريين في المنتدى الإندونيسي الأفريقي الثاني في بناء زخم إيجابي للشراكات مع القطاع الخاص الإندونيسي الأفريقي لتسريع الاستثمار في مجالات التعليم والعلوم والتكنولوجيا. والابتكار، كوسيلة لتشجيع تحول إندونيسيا في القارة الأفريقية.

وأضاف السفير الإندونيسي: "إن وجود رجال الأعمال المصريين يفتح الفرص أمامنا لمواصلة توسيع التعاون من أجل المنفعة المتبادلة بين إندونيسيا والشعوب الأفريقية".

ورحب الحضور من الجانب المصرى بالدعوة لحضور المنتدى الإندونيسي الأفريقي مؤكدين ستعد المواد الداعمة في دراسة التحول الاقتصادي والتعاون في مجال الطاقة والتنمية الاقتصادية المستدامة والأمن الغذائي والصحة والتعاون المستدام في مختلف المجالات.


ونوه السفير الإندونيسي بمصر الي أن المشاركون "نأمل أن يصبح عقد المنتدى الإندونيسي الإفريقي منتدى للحوار المستدام بين القطاعين الخاص والعام في إندونيسيا والدول الإفريقية، بما في ذلك مصر، لتسريع الجهود الجماعية لتحقيق أجندة التنمية المستدامة في إفريقيا".

 

 

إقرأ أيضاًوفد إندونيسي يبحث مجالات التعاون المشترك مع مجمع البحوث الإسلامية