حزب المؤتمر يفتتح مبادرة ضد الغلاء في بئر العبد بشمال سيناء

المهندس موسى عكيرش أمين عام حزب المؤتمر
المهندس موسى عكيرش أمين عام حزب المؤتمر

قامت أمانه الحزب بشمال سيناء برعاية المهندس موسى عكيرش أمين عام حزب المؤتمر بمحافظة شمال سيناء، بإطلاق مبادرة ضد الغلاء التي تبناها الحزب طبقا لتوجيهات القيادة السياسية.

وقد تم افتتاح المشروع للمواطنين صباح اليوم، الذين حرصوا منذ الصباح الباكر على التواجد لشراء احتياجاتهم من السلع المعروضة ضمن المبادرة وتتضمن المبادرة عدة سلع ضرورية للأسرة  تباع بأقل من سعر السوق.

وقال المهندس موسى عكيرش أمين حزب المؤتمر بمحافظة شمال سيناء، إن هذه المبادرة لرفع المعاناة عن المواطن في بئر العبد في عدة سلع ، انه تم تجهيز شنطة تحتوي على ١٦ صنفُا من السلع ، وابدى المواطنين عن سعادتهم بهذه المبادرة التي ترفع الغلاء عن كاهل الأسر في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد .

اقرأ أيضا| فرحات: مصر لن تدخر جهدا في دعم القضية الفلسطينية وزيارة «بلينكن» تؤكد دورها المحوري

كشف  أمين حزب المؤتمر بشمال سيناء ، تفاصيل مبادرة معا ضد الغلاء ، مشيرا إلى أن المبادرة تأتي وفقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي في دعم الأسر الأكثر احتياجا، وكذلك في ظل جشع بعض التجار في إخفاء بعض السلع أو ارتفاع أسعارها دون قرار رسمي ، حيث قرر الحزب بناء على توجيهات الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر بالإنضمام للمبادرة لتخفيف العبء عن المواطنين.