«بيت الرفاعي» الحلقة 11.. الكشف عن المتورطة بقتل والد أمير كرارة

بيت الرفاعى الحلقة 11
بيت الرفاعى الحلقة 11

شهدت الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "بيت الرفاعى"، كشف سبب إقدام عبد الحميد - سيد رجب، على التحريض على قتل أخيه محمود الرفاعى - أحمد فؤاد سليم، وذلك خلال مشهد جمع الثنائى وأخبر محمود أخيه عبد الحميد، أنه قرر تسليم أمور العائلة إلى فاروق - أحمد رزق يكون الكبير بعدما كبر ويشعر أن نهايته اقتربت، وسط صدمة من عبد الحميد الذى كان يهيئ نفسه ليكون الكبير.

وكشف عن تحريض عبد الحميد لها على قتل أخيه محمود الرفاعى – أحمد فؤاد سليم – حيث ينصحها عبد الحميد بترك الشغل في المنزل والابتعاد عن المكان الذى حدثت فيه الجريمة حتى لا ترى أي كوابيس بعد ذلك.

وتعتقد الخادمة نوسة أن عبد الحميد يريد التخلص منها ولكنه يخبرها بأنه سيتزوجها، لترد عليه بأنه يقول لها هذا الكلام منذ أكثر من سنة، ولكنه يطلب منها أن تتركه فترة قصيرة حتى يخلص من فاروق ويحصل على حقه وبعدها يتزوجها مباشرة، ولكنها تشعر بالخوف والغدر في كلامه، شادى جميل يخبر فاروق عن ما شاهده بدخول نوسه إلى غرفة عبد الحميد وأن هناك شيئاً بينهما.

واستكملت الأحداث في الفلاش باك أيضاً حيث كشفت كل ما دار في اجتماع العائلة حتى مقتل الحاج محمود، حيث أنهم تركوا محمود مع ياسين- أمير كرارة - بمفردهم وخرجوا جميعا من الغرفة، وذهب عبد الحميد إلى المطبخ بحجة طلب مشروب لأخيه بعد انفعاله الشديد، ويطلب عبد الحميد من الخادمة قتل محمود في الوقت الذى يذهب فيه ياسين لاحضار المياه لوالده، وتدخل الخادمة وتطعن محمود بالسكين 3 طعنات ليلفظ أنفاسه الأخيرة ويتورط ياسين في القصة.

وأصبحت هناك تساؤلات عن ما ستكشفه الأحداث، فهل تكشف الحلقة عن تخلص عبد الحميد من الخادمة ودفن سر قتل أخيه معها؟ وكذلك هل يستطيع ياسين الوصول إلى خزنة الدولارات الخاصة بوالده؟ وأيضاً هل ستتحول علاقته مع المعلم سعيد (محمد لطفى) من عداوة إلى صداقة وهذا ما سيظهر في الحلقة 11 والحلقات المقبلة.

مسلسل بيت الرفاعى يُعرض يومياً في شهر رمضان 2024 على قناة ON الساعة 9 مساء والإعادة الساعة 1.30 صباحاً والساعة 9.45 صباحاً، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 12 منتصف الليل والإعادة الساعة 6 صباحاً والساعة 4.30 مساء، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة watch it الساعة 7 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.

"بيت الرفاعى" يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، ومن بطولة: أمير كرارة، وأحمد رزق، وسيد رجب، وميرنا جميل، ومحمد لطفي، وتامر نبيل، وصفاء الطوخي، وملك قورة، ورحاب الجمل، وإيناس كامل، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد عبد الله، وشادي جميل، وهشام حسين، وأحمد علي، والطفلة ليا سويدان، وحنان فكري، وعلي الشامل، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبد الله وعمرو أبوزيد، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج سينرجي.