حملة للتبرع بالدم لدعم مرضى الأورام السرطانية بساحة السيد ابو الحجاج بالأقصر

جانب من حملة للتبرع بالدم
جانب من حملة للتبرع بالدم

نظمت مستشفى شفاء الأورمان بمنطقة طيبة شمال الاقصر؛ حملة للتبرع بالدم لدعم مرضى الأورام السرطانية في ساحة السيد أبو الحجاج بقلب مدينة الأقصر 

 شارك العشرات من المتطوعين من الشباب في المشاركة فى الفعاليات،  في ملحمة إنسانية للتبرع بالدم في إطار الحملات التي تنظمها المستشفي، وسط إقبال غير مسبوق من الجميع لدعم مرضى السرطان.

اقرأ أيضا| جامعة سوهاج تنظم قافلة طيبة لأهالي الأقصر


ووجه المشاركون الدعوة لكافة أهالى مدن الأقصر  بضرورة تنظيم فعاليات مستمرة للتبرع بالدم والتى تاتى لصالح مرضي السرطان والتى تعد مشاركة مجتمعية للتخفيف من آلام المرضى.

وأشرف على الفعاليات فريق طبي متخصص من بنك الدم في مستشفى شفاء الأورمان، بالتعاون مع مسؤولي العلاقات العامة بالمستشفى، حيث شهدت الفعاليات التزام المشاركين في التبرع بالاجراءات الاحترازية والوقائية، كما وعد المشاركون بأن يتم تكرار الفعاليات مساهمة منهم في دعم بنك الدم بالمستشفى.

وأكد الدكتور هاني حسين المدير التنفيذي لمستشفيات شفاء الأورمان، أن بنك الدم بالمستشفى يقوم بعمل تحليل كامل للفيروسات "الإلتهاب الكبدي – الإيدز – الزهري"،  بالإضافة إلى عمل صورة دم كاملة للمتبرعين لتوفير كيس دم آمن وفعال للمريض بالمستشفى.

ووجه الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، الشكر للمشاركين في حملة التبرع بالدم على جهودهم ومشاركتهم الفعالة في حملات التبرع بالدم، التى أقيمت بساحة ابوالحجاج بالأقصر؛ مشيرا إلى أن هناك تنسيق كامل مع إدارة المستشفى، بان تجوب قوافل وحملات التبرع بالدم  عموم مناطق المحافظة .