«الحشاشين» الحلقة 8.. كريم عبد العزيز يغدر بـ «محمد رجب» وسيتولى على قلعة آلموت

كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين
كريم عبد العزيز في مسلسل الحشاشين

انتهت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "الحشاشين"، المشارك ضمن ماراثون دراما رمضان 2024 بسيطرة «حسن الصباح - كريم عبد العزيز» على قلعة آلموت بعد غدره بأمير القلعة «المهدي- محمد رجب».
واستعان حسن الصباح باتباعه لتنفيذ خطته في السيطرة على قلعة آلموت باقتحام القلعة فور رؤية شعلة النار وبالفعل دخل حسن الصباح و«زيد بن سيحون- أحمد عيد» وسجانه الذي هرب معه بعد هروبه من سجن «نظام الملك - فتحي عبد الوهاب» بكونهم الزهاد الثلاث الذين ذاع صيتهم في القرى.
وأمر أمير قلعة آلموت حراسه باستقبالهم في القلعة حتى ينتهي صيام إمامهم حسن الصباح عن الكلام وبالفعل بعد 3 ليالي تحدث حسن الصباح مع أمير القلعة وطالبه بالقلعة ورحيله لخدمة الدعوة والإمام.
ولكن رفض الأمير ترك القلعة ليقتحم اتباع حسن الصباح القلعة وينقلب حراس الأمير عليه ويتم سجنه ليعلن حسن الصباح أن آلموت هو عرش الدولة الجديدة باب دخول الجنة والخلافة الجديدة.
مواعيد العرض
ومن المقرر أن تعرض حلقات مسلسل «الحشاشين» على مدار شهر يوميا على قناة dmc في تمام الساعة 9 مساء والساعة 11 على dmc دراما.
أبطال المسلسل
مسلسل «الحشاشين» من بطولة كريم عبد العزيز وفتحى عبد الوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونور إيهاب من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى.
أحداث المسلسل
وتدور أحداث المسلسل والذي يتناول حقبة تاريخية تعود للقرن الـ 11 حول قصة أعنف جماعة في العالم والمسؤولة عن كثير من عمليات الاغتيال جماعة الحشاشين ومؤسسها حسن الصباح.