وفاة مدرس كمياء داخل مدرسة السيدة خديجة الثانوية بنات بالزقازيق

احمد صبرة مدرس الكيمياء المتوفي داخل الفصل
احمد صبرة مدرس الكيمياء المتوفي داخل الفصل

توفى مدرس داخل مدرسة السيدة خديجة الثانوية بنات أثناء شرح الحصة بالزقازيق، وكان قد تلقى اللواء محمد صلاح  مدير أمن الشرقية إخطارا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من إدارة  مدرسة السيدة خديجة الثانوية بنات بوفاة معلم داخل أحد الفصول، وبين طلابه أثناء شرح بعض الدروس.

اقرأ أيضاً| الحاجة نادية السقا أقدم صانعة قطائف وكنافة بمدينة الزقازيق

 وسادت حالة من الحزن والأسى بين طلاب ومعلمي مدرسة مدرسة السيدة خديجة الثانوية بنات التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية بعد وفاة أحد معلمي تلك المدرسة، ويُدعى احمد صبرة محمد حسانين رئيس قسم الكمياء  الذي وافته المنية عن عمر ناهز ٥٥ عامًا، أثناء تواجده بين طلابه داخل المدرسة.

وفوجئ العاملون بالمدرسة بسقوط المعلم الراحل؛ مغشيًا عليه داخل إحدى الفصول التعليمية بالمدرسة، فحاولوا إنقاذه وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة، لحين وصول سيارة الإسعاف لنقله للمستشفى. 

وخيم الحُزن على أهالي قرية كفر الحمام  واتشحت القرية بالسواد حزًنا عليه، وخرج عدد كبير من الأهالي من بينهم طلابه في جنازة مهيبة؛ لتوديعه لمثواه الأخير بمقابر عائلته بقرية كفر عصام بمركز طنطا.

ويقول زكى احمد عبدة مدير إدارة مدرسة السيدة خديجة الثانوية بنات فوجئنا بسقوط  احمد صبرة مدرس الكيمياء داخل الفصل على الفور قمنا بإستدعاء الإسعاف الذى أخبربنا بوفاتة

ونعى العشرات من زملاء المعلم المتوفي الفقيد على صفحات التواصل الاجتماعي، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

نعى االدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الأستاذ أحمد صبره محمد حسانين كبير معلمين ماده الكيمياء بمدرسة السيدة خديجة الثانوية بنات التابعة لإدارة شرق الزقازيق التعليمية والذي وافته المنيه اليوم أثناء تأدية عمله بالمدرسة وخلال فعاليات اليوم الدراسي داعياً المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد الكريم بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

أعرب محافظ الشرقية عن خالص تعازيه ومواساته لأسرة الفقيد الكريم، وللعاملين بقطاع التربية والتعليم، مؤكدا على ضرورة توفير كافة سبل الدعم اللازمة لأسرته وتلبية كافة احتياجاتها.

وقال المحافظ أن الراحل الكريم قد أشاد جميع المعلمين من زملائه ورؤسائه بالمدرسة بحسن خلقه وسيرته المحمودة ومعاملته الطيبة مع الجميع بالوسط التعليمي .