تفاصيل الحلقة التاسعة لمسلسل "صلة رحم" 

 مسلسل صلة رحم
مسلسل صلة رحم

عرض أمس  تاسع حلقات مسلسل"  صلة رحم " بطولة الفنان إياد نصار، والفنانة يسرا اللوزي، ضمن سباق رمضان 2024 الحالي.


وجاءت أحداث الحلقة حول نجاح حمل حنان “أسماء أبو اليزيد”، حيث استغلها حسام كرحم بديل ووضع برحمها بويضات زوجته المتجمدة ونجحت العملية، ويقرر حسام منح حنان رعاية فائقة حتى يتم الحمل بخير، ويخبر والدته بالأمر ولكن والدته تشعر بالقلق والخوف من السبيل الذي يسير فيه ابنها.

وعلى هامش الحلقة يواصل خالد استغلال حسام بعد مساعدته في تخدير النساء الراغبات في الإجهاض في عيادته، وخلال الحلقة يأتي سامي الذي ساعد حسام على تهريب بويضات ليلى من المركز إلى منزل حسام لإعادة المال له خوفًا من الله ومن عواقب مساعدة حسام على تهريب البويضات خاصة بعد وقوع ابنه من شرفة إحدى البنايات وأنه بين يدي الله.


وتستمر ليلى في رفض حسام بالرغم من محاولته التقرب منها حيث أنه أتى إليها بدبلة بدلًا من تلك التي فقدها في الحادث وطلب منها أن تساعده على ارتدائها ولكنها ترفض فيرتديها هو وحده، وتطالبه بالإسراع في إجراءات الطلاق.


وتكشف الأحداث استغلال ليلى للروشتات الفارغة لكتابة دواء “جدول” دون علم والدها، وتقرر ليلى لقاء يوسف لمنعه من استغلال ناريمان ويؤكد لها يوسف أنه لا نية له لذلك ومسح الفيديو الذي يهدد ناريمان كسبيل لإثبات حسن النية، ويؤكد لها أنه لديه نسخة وحيدة على “الميموري كارد" الخاص بالكاميرا، وأنه سيرسله لها على مكتبها، وبالفعل يأتي يوسف ويمنح ليلى “الميموري كارد” ويتقرب منها، ويرسل لها بعد ذلك كلب للتقرب منها وتقبل منه الهدية.


وعلى جانب آخر يواصل فرج قضيته في إسقاط شرعية خلع حنان له وتساعده في ذلك إحدى المحاميات المتخصصات في هذا المجال، والتي ترفض أي رشوة من حسام لإيقاف هذه القضية.

قصة المسلسل 

مسلسل «صلة رحم» يناقش في إطار 15 حلقة قضية تأجير الأرحام ويظهر خلاله إياد نصار بدور طبيب تخدير.


أبطال المسلسل 

«صلة رحم» بطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، يسرا اللوزي، صفاء جلال، محمد جمعه، وهو من تأليف هشام عبيه، وإخراج تامر نادي.