الأهلي يفتح ملف تجديد علي معلول| وجلسة مع اللاعب تحسم الأمر 

علي معلول
علي معلول

يسعى النادي الأهلي لحسم ملف التجديد الظهير الأيسر علي معلول خلال الفترة المقبلة في ظل رغبة مارسيل كولر المدير الفني في استمرار اللاعب مع الفريق.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القادمة جلسة بين لجنة الكرة وعلي معلول بشأن وضوع الشروط الأخيرة لإنهاء ملف التجديد.

وانتشرت في الآونة الأخيرة العديد من الشائعات حول وجود خلاف بين لجنة الكورة وعلي معلول بعدما قررت تخفيض عقد اللاعب وأن معلول يريد الرحيل. 

وأكد مصدر أنه لا صحة لما تردد من وجود خلاف بين معلول ولجنة الكرة وأن كل ما قيل من أن لجنة الكرة ترى أن تكون مدة العقد الجديد سنة واحدة في ظل ارتفاع عمر اللاعب، وأن يحصل معلول على راتبه بالعملة المصرية، في ظل وجود أزمة في توفير الدولار، وأن يتم تخفيض قيمة الراتب السنوي للاعب في العقد الجديد، غير حقيقي.

وتابع نعم هناك شروط وبنود جديدة لكن لم يتم مناقشتها مع اللاعب حتي الآن أو وكيله وننتظر عقد جلسة لحسم الأمر.

وانضم اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا إلى الأهلي في صيف عام 2016 قادمًا من الصفاقسي التونسي، وينتهي عقده مع الأحمر بنهاية الصيف الجاري 2024.

و يحصل علي معلول  على مليون و500 ألف دولار سنويا.

ومنح مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة أسبوع  بسبب التوقف الدولي الحالي. 

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته  السبت المقبل استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا. 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سيمبا التنزاني في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2023-2024. 

استقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي تحديد موعد 27 مارس الجاري للسفر إلي تنزانيا لمواجهة سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وتقام مباراة الأهلي وسيمبا التنزانى في ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا يوم ٢٩ مارس الجاري بدار السلام بتنزانيا، على أن تكون مباراة الإياب بين الأهلي وسيمبا التنزانى أحد يومي 5 أو 6 أبريل المقبل على ملعب القاهرة الدولي.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزانى

وتذاع مباراة الأهلى وسيمبا التنزانى على قناة bein sport الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا وبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.