الحلقة السادسة من «الكبير أوي 8».. حزلقوم يقرر سرقة بنك بمساعدة مربوحة

مشهد من الكبير أوي 8
مشهد من الكبير أوي 8

انطلقت اليوم الحلقة السادسة، من مسلسل «الكبير أوي 8»، بطولة الفنان أحمد مكي عبر قناة ON بشكل حصري بعد الإفطار مباشرة.

وتفاصيل أحداث الحلقة السادسة شهدت أحداث الحلقة السادسة مكالمة شخص مجهول طلب من مربوحة مقابلتها في إحدي الأماكن المهجورة في المزاريطة وأوهمها أنهم من برنامج ياسمين عز، لتتفاجي مربوحة بوحود هدرس ونفادي وابن الكبير الذين جائت لهم نفس المكالمة من شخص مجهول، لتظن مربوحة وتتوهم أنهم ينون خطفها وسرقتها انتقاما من الكبير.
 

اقرأ أيضاً | صراخ ورحب باميلا الكيك ومرام علي من "كلب" رامز جلال

ويتبين أن صاحب المكالمة المجهولة لهم هو حزلقوم الذي أرد أن يجتمع بهم في مكان مهجور حتي يخبرهم أنه يريد سرقة بنك ويطلب منهم مساعدتهم ليخبره هجرس أنهم موافقون على مساعدته في سرقة البنك.
 


تفاصيل مسلسل «الكبير أوي 8» العمل من بطولة المسلسل كلا من: أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم، إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي. يشهد الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي 8 حمل مربوحة زوجة الكبير، والتي تجسد شخصيتها الفنانة رحمة أحمد، فضلًا عن قيادة حزلقوم عصابة لاكاسا دي بابل واعتمدت مشاهد البرومو على قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، ولكن بشكل كوميدى، فضلًا عن ظهور شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف.