أخر الأخبار

منة فضالى : لن اقارن أعمالى الجديدة بـ « جعفر العمدة » l حوار

منة فضالي
منة فضالي

نورهان‭ ‬نبيل‮ ‬

تخوض النجمة منة فضالي سباق الدراما الرمضاني هذا العام من خلال مسلسلين، الأول “محارب” وتتعاون من خلاله لأول مرة مع حسن الرداد، والثاني “كوبرا” ويجمعها بمحمد عادل إمام.. ومن خلال هذا الحوار تكشف منة عن تفاصيل أدوارها بالعملين، وسر حماسها لهما، كما تكشف عن رأيها بموسم الدراما الرمضاني..

  بعد النجاح الذي حققه مسلسل “جعفر العمدة” في رمضان الماضي.. كيف كانت معايير اختيارك للأعمال الفنية هذا العام؟

يجب أن نعترف أن النجاح الذي حققه “جعفر العمدة”، لن يتكرر، والمشاهدات الضخمة التي حدثت لن تتكرر أيضا، فهو عمل استثنائي جدا ونجاحه عظيم، وتجربة اعتز بها وضعت على كل المشاركين بها مسئولية كبيرة في الاختيار، لكني لا أبحث عن عمل يتفوق على “جعفر العمدة”، لأنني كما قلت نجاحه لن يتكرر كثيرا، ولن يحدث بسهولة.

  تشاركين في بطولة مسلسلين، الأول “محارب” مع حسن الرداد والثاني “كوبرا” مع محمد عادل إمام.. هل وجدت صعوبات في التوفيق بين العملين؟

لا.. هذه المرة لم تقابلني أي صعوبات إطلاقا، لأنني أنتهيت من تصوير مسلسل “كوبرا” قبل انشغالي بمسلسل “محارب”، ومواعيد التصوير كانت مختلفة تماما، وهذا منحني فرصة أكبر للإستعداد لهذه الأعمال بشكل جيد، وإتقان الدور بشكل أفضل.

ما الذي حمسك للمشاركة في بطولة مسلسل محارب؟

هناك عدة معايير دفعتني للموافقة على بطولة هذا المسلسل، منها الدور الذي لا يشبه أي دور قدمته من قبل، كما أنني أحب العمل مع المخرجة شيرين عادل، وهذه المرة الأولى التي اتعامل فيها مع حسن الرداد، وهو ممثل رائع، وكواليس العمل عموما كانت جيدة، والعمل يضم عدد كبير من الفنانين المتميزين.

ما طبيعة دورك في المسلسل؟ 

اجسد ولأول مرة دور سيدة مصابة بالشلل، وتكتشف مع مرور الوقت أن زوجها السبب في مرضها بعد مرور سنوات طويلة،

والدور مليء بالمشاهد الصعبة، والشخصية بالنسبة لي تحمل العديد من التحديات.

•ماذا تتوقعين لهذه التجربة؟

اتوقع لها نجاح كبير رغم المنافسة القوية التي يشهدها سباق الدراما الرمضاني، وذلك لأن العمل قصته جيدة ويضم نخبة كبيرة من الفنانين، وكل هذا تحت قيادة المخرجة شيرين عادل.

•هل شعرت بأي شبه بينك وبين الشخصية؟ 

الشخصية لا تشبهني إطلاقا.. بل هي تحدي بالنسبة لي.

•ننتقل للحديث عن مسلسل “كوبرا”.. ما الذي دفعك للمشاركة بهذه التجربة؟

أول شيء يجب أن أؤكد أنني كنت أرغب وأتمنى العمل مع محمد عادل إمام منذ فترة طويلة، وهو واحد من أهم ممثلي الكوميديا خلال السنوات الأخيرة، كما أنني كنت أرغب بالتواجد بعمل كوميدي أيضا هذا العام، ومن الأسباب التي حمستني أيضا لمسلسل “كوبرا” وجود المخرج أحمد شفيق، الذي سبق وتعاملت معه ببداية مشواري الفني.

•كيف كان التعامل مع محمد عادل إمام في الكواليس؟

هو فعلا “زعيم صغير” وابن لـ”زعيم الفن” عادل إمام، وهو نجم كبير وموهوب ومتنوع وهائل في كل شيء، واحببت العمل معه.

•ما طبيعة الشخصية التي تقدميها في المسلسل؟

أجسد دور كوميدي، لفتاة تحب “كوبرا” الذي يجسده محمد عادل إمام.

•ما المسلسلات التي تحرصين على مشاهدتها خلال شهر رمضان؟

لا اشاهد أي أعمال فنية خلال شهر رمضان، لأنني أحب مشاهدة الأعمال كاملة دون انتظار للحلقات الجديدة، وحتى أعمالي سأشاهدها بعد انتهاء شهر رمضان.

•كيف ترين المنافسة في هذا الموسم الرمضاني؟

قوية جدا.. لأن الموسم هذا العام يضم عدد كبير من النجوم الكبار والشباب والأعمال نفسها متنوعة بين التراجيديا والكوميدي والرومانسي والعائلي.

اقرأ  أيضا : فى الشهرالكريم .. ننشر أسرار منة فضالى الرمضانية

;