محمد صلاح يقود ليفربول أمام سبارتا براج

ليفربول
ليفربول

أعلن المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، التشكيل الأساسي لمواجهة سبارتا براج التشيكي في المباراة التي تقام على ملعب "آنفيلد"، مساء اليوم الخميس، في إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي.

ويقود النجم المصري محمد صلاح هجوم الريدز في أول مباراة يبدأ بالتشكيل الأساسي بعد العودة من الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية في يناير الماضي.

وحسم ليفربول لقاء الذهاب بالفوز على سبارتا براج بنتيجة 5-1، ليكون تأهله إلى دور ربع نهائي الدوري الأوروبي مسألة وقت.

وجاء تشكيل ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: كيهلير

خط الدفاع: روبرتسون، جو جوميز، جاريل كوانساه، كونور برادلي

خط الوسط: بوبي كلارك، واتارو إندو، دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: كودي جاكبو، داروين نونيز، محمد صلاح

ويعول ليفربول على عروضه الجيدة هذا الموسم حيث تأهل على صدارة مجموعته في الدوري الأوروبي بـ12 نقطة، كما يتقاسم صدارة الدوري الإنجليزي مع آرسنال برصيد 63 نقطة ولكن يتفوق الجانرز بفارق الأهداف.

ويدخل ليفربول المباراة بعد تعادل صعب مع مانشستر سيتي بهدف لكل فريق، في الدوري الإنجليزي.

ويسعى يورجن كلوب لتحقيق أقصى استفادة من اللقاء دون تعرض لاعبيه لأي إصابات وستكون فرصة لإراحة لاعبيه الأساسيين ومنح فرصة للبدلاء قبل مواجهة مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وسبارتا براج

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وسبارتا براج في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN sports HD1.

ويشارك ليفربول في الدوري الأوروبي بعدما أنهى الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي في المركز الخامس ليفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ عام 2017، حيث شارك في عام 2016 في الدوري الأوروبي.

وتعد بطولة الدوري الأوروبي هي الوحيدة التي لم يتوج بها محمد صلاح مع فريقه ليفربول، حيث لم يشارك بها الفريق منذ انضمامه لصفوفهم.