القبض على أمير كرارة بتهمة قتل أبيه «بيت الرفاعي»

الفنان أحمد فؤاد سليم وأمير كرارة
الفنان أحمد فؤاد سليم وأمير كرارة

تشهد أحداث الحلقة 2، من مسلسل بيت الرفاعي، القبض على “ياسين الرفاعي- أمير كرارة، بعدما تورط في قتل والده إثر مشادة كلامية بينهما، بعدما قرر منح لقب الكبير لـ “فاروق الرفاعي - أحمد رزق.

القرار أثار غضب “ياسين” وشقيقه “يحيي” تامر نبيل، فدخل  “ياسين” في مشادة كلامية مع والده أصيب على أثرها بوعكة صحية ولفظ أنفاسه الأخيرة.

 ويدخل جميع أفراد الأسرة على صوت ياسين ووالده ليتفاجأوا بذهول ياسين أمام والده المقتول.

اقرأ أيضاً .. الحلقة 1| «بيت الرفاعي».. وفاة أحمد فؤاد سليم وأمير كرارة في ورطة

بعدها يهرب “ياسين” من الشرطة بعد إلقاء القبض عليه، ويساعده في الهروب شقيقه الضابط “يحيي” تامر نبيل، وتشهد أحداث الحلقات المقبلة العديد من المفاجآت.

وتحكي قصة مسلسل بيت الرفاعي عن محمود الرفاعي الذي يتاجر في الأثار دون معرفة أبناؤه، ولكن ابنه الأكبر “ياسين” أمير كرارة، يكون على علم ويرفض ما يفعله والده، وياتي ابن عمه “فاروق” أحمد رزق، الذي يساعد عمه محمود الرفاعي في بيع وشراء الاثار، ليختاره عمه أن يكون كبير العائلة بدلا من ابنه، ويبدأ الصراع بين أفراد عائلة الرفاعي بسبب تلك الوصية.

ويشارك في بطولة المسلسل بجانب أمير كرارة نخبة من الفنانين منهم أحمد رزق تامر نبيل، سيد رجب، ميرنا جميل، بالاضافة إلى ظهور خاص لأحمد فؤاد سليم، وصفاء الطوخي وعزت زين، وغيرهم، والعمل اخراج أحمد جلال، وتأليف بيتر ميمي.