مصر للطيران توقع اتفاقية مع NSAS Travel لتوفير أفضل العروض والحجوزات

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

وقعت شركة مصر للطيران للخطوط الجوية مع مجموعة NSAS Travel إتفاقية بشأن إنضمام مصر للطيران إلى نظام الحجز الجديد NDC وهو النظام الذى تم اعتماده من منظمة الاياتا ويتم تطبيقه پاشراف مباشر منها بغرض إتاحة الحجز المباشر بين شركات الطيران والسياحة.

وقال سيف بهجت المدير التنفيذي لمجموعة NSAS Travel إن إنضمام مصر للطيران لنظام الحجز الجديد يساهم فى توفير قيمة حجز التذاكر بسبب الحجز المباشر مع شركات السياحة دون أنظمة وسيطة تحصل على رسوم بالدولار مثل أنظمة حجز GDS.

ويعد نظام الحجز الجديد NDC أول مشروع محلى مصرى في موضوع الرقمنة ومواكبة النظم العالمية المتطورة لحجز تذاكر الطيران لتوفير أفضل العروض والحجوزات المتاحة للعملاء المسافرين على شركات الطيران، بأسعار أفضل من أنظمة الحجز العالمية التقليدية.

وأكد أن المجموعة تمكنت من التعاقد مع شركة إيركايرو للطيران بشأن إعتماد أنظمة الحجز الجديدة NDC فى حجز تذاكر الطيران مما ساهم فى توفير ملايين من الدولارات عليها.

وذكر أن نجاح نظام الحجز الجديد مع ايركايرو للطيران ساهم في إقبال مصر للطيران على التعاقد مع المجموعة بشأن تطبيق النظام الجديد.

ولفت إلى أن المجموعة حصلت على تكريم من شركة مصر للطيران بشأن المزايا الذي يحققة النظام الجديد من تخفيض لإسعار التذاكر ورسوم الحجز.