كولر لا يرضى إلا بالنقاط الثلاثة.. وطارق مصطفى يأمل في كسر الحظ العسر

غدًا في سهرة رمضانية كروية.. الأهلي يقتحم «البنك» بروح بطل الكأس

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

في سهرة رمضانية ممتعة ينتظرها عشاق المارد الأحمر بشغف كبير، يلتقى غدًا الأهلي مع البنك الاهلى في التاسعة والنصف مساء، ضمن منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم، في المباراة المؤجلة من الاسبوع الـ١٥، وتقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

المباراة يعتبرها الأهلاوية استكمالا لاحتفالية الكأس وفوز فريقهم على الغريم التقليدى نادي الزمالك في السعودية الجمعة الماضية بعد مباراة تاريخية استضافتها الرياض لاول مرة فى تاريخ نهائيات البطولة المحلية.

استعد الأهلي لمواجهة البنك الاهلى منذ العودة من السعودية، وحرص المدير الفنى على مذاكرة المنافس ووضع خطة اقتحام البنك وخطف الثلاث نقاط من اجل استعادة صدارة الدورى بطولة الاهلى وجماهيره المحددة، ومن المقرر أن يجرى كولر بعض التغييرات فى التشكيلة التى من المقرر أن تخوض المباراة فى ظل حرص كولر دائما على تدوير لاعبيه واستمرار سياسة « الروتشن» لمواجهة الإرهاق بعد رحلة نهائى الكأس.

◄ اقرأ أيضًا | قرعة دوري أبطال أفريقيا.. تعرف على مواجهة الأهلي المحتملة في ربع النهائي

المباراة سهلة نظريا على الاهلى بلغة الحسابات عندما تعلم أن حامل لقب الدورى والكأس وأفريقيا فى مواجهة البنك الاهلى الذى يحتل المركز الخامس عشر فى ترتيب الدورى بعدما لعب ١٢ مباراة فاز فى ٣ فقط وتعادل بمثلها وخسر ٩ مباريات آخرها من فاركو، ولكن المدير الفنى للأهلى أكد على ضرورة عدم التهاون والتركيز وحسم نقاط المباراة سريعا.

فى المقابل استعد طارق مصطفى المدير الفنى المجتهد لفريق الأهلى وأكد بعد الهزيمة الأخيرة أن فريقه يعانى من سوء حظ خسر بسببه مباريات كانت فى المتناول، واشار الى أنه يسعى لتصحيح الأخطاء، ويأمل أن يحالفه التوفيق فى مواجهة الأهلى رغم صعوبة المواجهة.

وطالب طارق مصطفى فريقه بلعب مباراة كبيرة وحرص على وضع تصور لمواجهة المارد الأحمر وحفظ لاعبيه وطالبهم بالالتزام والتركيز واستغلال الفرص المتاحة وأكد لهم أن كرة القدم لا تعترف بغير العرق والكفاح والمجهود.