عاطل يقتل سائقا بسبب خلافات الجيرة في الإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية

لقي سائق مصرعه طعنًا بسكين على يد عاطل إثر نشوب مشاجرة بينهما في منطقة الدخيلة الجبل غرب الإسكندرية، بسبب خلافات الجيرة.

ورد إخطار للواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية من مأمور قسم شرطة الدخيلة يفيد ورود بلاغ من مستشفي العجمي العام يفيد وصول مواطن مصاب بجرح طعني بالصدر وتوفى فور وصوله.

محافظ أسيوط: إزالة 64 حالة تعد على أراضي أملاك دولة

انتقل ضباط القسم إلى المستشفى المشار إليه، وتبين من الفحص، وجود جثة المدعو "تامر.ك" 46 عامًا، سائق، مقيم بمنطقة الدخيلة الجبل، وبها جرح طعني نافذ بالصدر من الناحية اليسرى.

وتبين من التحريات حدوث مشادة كلامية بين المتوفى والمدعو "زياد.م" 22 عامًا، عاطل، مقيم بذات العنوان، له معلومة جنائية مسجلة، بالمنطقة محل سكنهما بسبب خلافات الجيرة.

وكشفت التحقيقات تطور المشادة إلى مشاجرة تعدى خلالها الأخير على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته محدثاً إصابته في القلب التي أودت بحياته.

وأضافت التحقيقات، أن الأهالي نقلوا المجني عليه إلى مستشفى العجمي العام، القريب من محل الواقعة لمحاولة إنقاذه إلا أنه توفى فور وصوله متأثرا بإصابته.

ألقى ضباط القسم القبض على المتهم وبحوزته السكين المستخدم في الحادث، فيما تم نقل جثة المتوفى إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.