سقطا بـ100 طربة حشيش.. المشدد 5 سنوات لعاطلين في الإسكندرية

أرشيفية
أرشيفية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة عاطلين بالسجن المشدد 5 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لكل منهما؛ لاتهامهما بالاتجار في المواد المخدرة، وضبط بحوزتهما 100 طربة لمخدر الحشيش.

صدر الحكم برئاسة المستشار الدكتور شوقي زكريا الصالحي، رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار محمد علي عبد المجيد، والمستشار أيمن إبراهيم درويش، والمستشار هيثم وجيه حماد.

محافظ أسيوط يتابع سير العمل في حملات المرحلة الثانية من الموجة 22 للإزالات

تعود أحداث القضية رقم 21359 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة المنتزه ثالث، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، يفيد ضبط متهمين بحوزتهما مواد مخدرة.

وردت معلومات لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تفيد اتجار كل من "ح.إ.ج" عاطل، و"ر.ع.ر" عاطل، في المواد المخدرة بدائرة قسم شرطة المنتزه ثالث وخاصة مخدر الحشيش.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، ألقي القبض على المتهمين، وعثر بحوزة الأول على طربة حشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول والثاني على هاتف محمول ومبلغ مالي.

وبتفتيش السيارة عثر على جوال بلاستيك يحوي 99 طربة حشيش، بينما أقر المتهمان في التحقيقات بحيازة المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهواتف للاتصال بعملائهما والسيارة في أعمال الترويج.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه ثالث، وأمرت النيابة العامة إحالة المتهمين إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.