سمية الخشاب تواجه تحديات صعبة في مسلسل «بـ100 راجل»

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تواجه النجمة سمية الخشاب العديد من التحديات الصعبة أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل «بـ100 راجل» الذي تنافس به ضمن رمضان 2024.

تصور سمية الخشاب بجدول زمني مكثف جدًا، وهي تعاني تمزقا في أربطة القدم والكتف، وصورت سمية مؤخرًا مشهدا صعبا تسبب في تجدد إصابتها مرة أخرى، واضطرتها ظروف التصوير لاستكماله لالتزامها ومخرج العمل إبرام نشأت بمواعيد معينة في تسليم الحلقات للمحطات الفضائية المتعاقدة على عرضه.

وكان الفريق الطبي المعالج لسمية الخشاب قد طلب منها الراحة التامة لمدة 21 يوما، مع الالتزام بإجراء جلسات للعلاج الطبيعي على القدم والكتف، بعد تعرضهما لإصابة بالغة أثناء تصويرها حلقة ضمن برنامج «رامز جاب من الآخر» الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

تجسد سمية خلال أحداث العمل شخصية غالية أبوالدهب، شخصية قوية، بنت بلد، تعيش داخل الحارة الشعبية حيث تدور الأحداث، وتواجه العديد من الأزمات في حياتها، وهو دور مركب وصعب وملىء بالتحولات، حيث تقود ميكروباص لكنها فعلا «بـ100 راجل».

مسلسل «بـ100 راجل» تأليف محمود حمدان، إخراج إبرام نشأت، ويعرض عبر شاشات قناة النهار وصدى البلد والقاهرة والناس ومنصة جوى، ويشارك في بطولته محمد رضوان، ومحمود عبدالمغنى، وهالة فاخر، وأحمد عزمى.