تحدت الإعاقة الحركية.. «صفاء طه» مُلهمة الشباب

وزير التعليم العالي والطالبة صفاء طه
وزير التعليم العالي والطالبة صفاء طه

ألقت الطالبة صفاء طه البطلة التي تحدت الإعاقة الحركية، كلمة مؤثرة نيابة عن زملائها من ذوي الهمم خلال افتتاح الملتقى القمي للمبادرات الطلابية بالجامعات والمعاهد، الذي ينظمه معهد إعداد القادة برعاية وحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور كريم همام، مستشار الوزير للأنشطة الطلابية ومدير معهد إعداد القادة.

حيث نقلت صفاء رسالة تحدي وإصرار للحاضرين، قائلة " أنا هنا اليوم لأمثل زملائي من ذوي الهمم، ولأخبركم أننا لسنا أقل قدرة من غيرنا، نحن فقط نواجه تحديات مختلفة، لكننا نملك الإرادة والعزيمة لتحقيق أحلامنا" وحثت زملائها على ضرورة تخطي الاعاقة وتحويلها إلى وقود يدفعهم للأمام.

ومن جانبه، أشاد الدكتور كريم همام، مستشار الوزير للأنشطة الطلابية ومدير معهد إعداد القادة، بالطالبة صفاء طه وبكلمتها الملهمة، معرباً عن اعتزازه بجميع الطلاب من ذوي الهمم الذين يواجهون التحديات بشجاعة واصرار.

اقرأ أيضا: آليات مكافحة الفساد.. ضمن فعاليات البرنامج التدريبي بمعهد إعداد القادة

وصرح الدكتور كريم همام قائلاً: "إن مشاركة صفاء وكلمتها اليوم هي دليل حي على أن الإعاقة ليست عائقاً أمام تحقيق الأحلام والطموحات، فنحن فخورون بها وبجميع زملائها الذين يثبتون أن الإرادة القوية تتغلب على كل العقبات."

وأضاف همام: "هذا الملتقى هو منصة لإلهام وتمكين الشباب ودمجهم مع زملائهم فى الجامعات المصرية.