تعرف على كيفية إيقاف تشغيل الوسائط على الأيفون أثناء النوم

تشغيل الوسائط علي الآيفون أثناء النوم
تشغيل الوسائط علي الآيفون أثناء النوم

 عادة يقوم مستخدمي هاتف الآيفون بالأستماع للموسيقي أو البودكاست أثناء النوم أو مشاهدة مقاطع الفيديو على موقع يوتيوب قبل النوم ، والتي عادة تستمر لمدة لساعات وبالتالي تستمر الوسائط تعمل حتي الصباح. 

 

ولذلك كشف أحد مستخدمي التواصل الأجتماعي  Reddit عن طريقة لأيقاف عمل الوسائط في وقت معين  , حيث قال المستخدم أنه أثناء البحث لمعرفة ما إذا كان تطبيق اليوتيوب يشتمل على وظيفة مؤقت النوم، اكتشفت أن هناك وظيفة مدمجة في iOS / iPadOS تتميز بالسلاسة الفائقة .

اقرأ أيضا:تحذير من استخدام سماعات آبل الجديدة أثناء القيادة

وأضاف لتشغيل وظيفة مؤقت النوم , بأن علي مستخدم هاتف الآيفون , أولاً فتح تطبيق "الساعة" ثم حدد علامة التبويب "المؤقت" (عادةً ما تكون في أقصى اليمين أسفل الشاشة) , ثم اضغط على "عندما ينتهي المؤقت" وانتقل للأسفل للنقر على "إيقاف التشغيل" , واضبط المؤقت للمدة التي تريدها (المدة التي تريد تشغيل الموسيقى فيها) ثم اضغط على ابدأ , وعندما ينتهي المؤقت، سيتوقف تشغيل الموسيقى أو البودكاست الخاص بك تلقائيًا، مما يسمح لك بالنوم.

 

وتعد هذه الميزة طريقة رائعة لتوفير عمر البطارية والتأكد من عدم استيقاظك على الموسيقى التي لا تزال قيد التشغيل , وإنها أيضًا طريقة مفيدة للاسترخاء قبل النوم دون الحاجة إلى القلق بشأن تذكر إيقاف تشغيل الموسيقى لاحقًا.