أجيري: الليجا غيرت تفكيري.. وبرشلونة مثل الريال وأتلتيكو

خافيير أجيري
خافيير أجيري

علق خافيير أجيري مدرب ريال مايوركا، على معاناة برشلونة من الغيابات، قبل المواجهة المقررة بينهما، غدا الجمعة، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري.

وأوضح أجيري، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي: "برشلونة يفتقد العديد من اللاعبين المهمين، هذا صحيح. لكن عندما تعتقد أنهم ليسوا جيدين بسبب الغيابات، تستقبل منهم 4 أهداف. من الصعب دائما التغلب على فرق مثل برشلونة وريال مدريد وأتلتيكو".

وعن احتمال أن يولي برشلونة اهتماما أكبر لمباراة نابولي عن مواجهة فريقه، قال: "إنهم يقاتلون في مسابقتين. في الليجا لا يمكنهم التراجع أكثر، ولا أعتقد أنهم سيعطون الأولوية لنابولي أمامنا. لقد كان تشافي (مدرب البارسا) شجاعا، إنه بطل دوري، ويقاتل من أجل الدوري ودوري أبطال أوروبا، وهو يقوم بذلك بشكل جيدة للغاية".

وأشار أجيري إلى أنه بعد إعلان تشافي هيرنانديز أنه سيغادر مقاعد البدلاء في نهاية الموسم، فإن أداء برشلونة "تحسن".

وأعلن المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري أن الغائبين الوحيدين عن فريقه، هما المدافع مارتن فالينت، الذي يعاني من آلام بدنية، ولاعب الوسط عمر ماسكيريل الموقوف.

وفيما يتعلق بما إذا كان فريقه سيحصل على 40 نقطة هذا الموسم أم لا، أوضح أجيري أنه لم يكن جيدا مطلقا في ما يتعلق بالتوقعات.

واختتم: "منذ أن عملت في الدوري الإسباني، كنت أؤمن دائما أنه بحصولك على 42 نقطة، من المستحيل أن تهبط، لكنني رأيت أشياء لا تصدق في كرة القدم، لذلك أفضل عدم المغامرة بالتنبؤات".