دينا: أكثر مسلسل عرفني للجمهور كان "الطوفان"..  ومفيش حاجة اسمها حب 

دينا
دينا

حلت الراقصة دينا ضيفه في برنامج "أسرار النجوم" التي تقدمة الإعلامية إنجي علي، علي نجوم "إف إم".

وتحدثت دينا عن مشاركتها في مسلسل "سر إلهي" مع الفنانة روجينا، المقرر عرضه في شهر رمضان، حيث أشادت بروجينا قائلة: "أنا بحب روجينا جدا وهي كلمتني وطلبتني للمشاركة في العمل مع ابنتها، وهي عائلة أنا بحبها جدا، وأيضا الدور عجبني ولذيذ جدا ومختلف عن شخصيتي".

وأشارت دينا إلى أن دورها في "الطوفان" كان الأكثر شهرة بين الجمهور، ووصفته بأنه نقطة تحول في مسيرتها الفنية.

حين سئلت عن ذكرياتها مع الراحل أحمد زكي، خاصة بعد عملها معه في فيلم "استاكوزا"، أشارت دينا إلى أنه كان شخصًا كريمًا للغاية، وأكدت على ذكائه وقدرته على التعامل بلطف مع الجميع على الرغم من عصبيته. كما أشارت إلى أنه لم يفقد تركيزه أثناء التمثيل، مشيرة إلى أن الشخصية التي يؤديها تظل متقمصة لفترة طويلة.

دينا تحدثت عن حياتها الشخصية وتجاربها في الزواج، مشيرة إلى أنها اكتشفت بعد مرور فترة طويلة أن مفهوم الحب ليس الأساس في بناء العلاقات الزوجية، بل يتم بناءها على أسس أخرى مثل المودة والرحمة والاقتناع والقبول. وأشارت إلى أهمية الرومانسية بالنسبة لها كبرج حمل، مؤكدة على أنها تحب صنع هذه الحالة دائمًا. وتقول إنها في كل زواج سابق لها كان عليها اتخاذ قرار بين استمرار العمل كراقصة أو استمرار الحياة الزوجية، وتعتبر أنها لم تندم على أي زواج وأنها تزوجت تسع مرات.