أسامه الهادى :انتظرونى مع «المعلم» فى رمضان l حوار

الفنان الشاب أسامة الهادي
الفنان الشاب أسامة الهادي

مريم‭ ‬بكرى

الفنان الشاب أسامة الهادي ليس موهوبا في التمثيل فقط، ولكن موهبته ظهرت فى الغناء أيضا، فقد نجح من خلال دور “طاهر” بمسلسل “وبينا معاد فى جذب الجمهور الذى أحب رؤيته على الشاشة، وعلى مدار جزئين من المسلسل استطاع أن يثبت موهبته ويتقرب من الجمهور أكثر، يتحدث أسامة الهادي عن تفاصيل الجزء الثاني للمسلسل، وكواليس المسلسل مع الشباب، وتفاصيل مشاركته فى الموسم الرمضاني المقبل.

هل تخوفت من تقديم جزء ثاني لمسلسل “وبينا معاد” وعدم تكراره نجاح الجزء الأول؟ 

لا يوجد خوف بقدر وجود حماس مغلف بحرص على تقديم جزء أفضل من الجزء الأول، وكنا في تحدي على بقاء الجمهور متعلق بأحداث العائلة وحبهم للشخصيات بالمسلسل ومتابعه الجزء الثاني بشغف مثل الجزء الأول، وشعرت أن شخصية طاهر غنية بالأحداث التي ستعجب المشاهد، منها تطور شخصية “طاهر” ورحلته في اكتشاف حلمه، بالإضافة إلى الأحداث الأخرى المرتبطة بعلاقته بالعائلة.

 من وجهة نظرك ما سبب تعلق الجمهور بالمسلسل؟ 

أعتقد أن سبب تعلقهم أن الشخصيات طبيعية وقريبة من الناس ونراها في حياتنا، لا يوجد إنسان طوال الوقت شرير أو غاضب، الناس مشاعرها معقدة، وأعتقد أن هذا ما يحاول المخرج والمؤلف هاني كمال تقديمه، بالإضافة إلى التغير الحاصل على كل شخصية، بالتحديد روح الشخصية وليس الجسد، وبجانب كل هذا أحداث المسلسل ومشاكله تشبه كل بيت.

 ما الذي كنت تحرص على تقديمه في الجزء الثاني؟ 

أنا حريص على تقديم “طاهر” بحيث يظهر أنه شخص تائهه في حلمه “المزيكا” لم يمسك زمام الأمور حتي يجد الطريق الصحيح ويثبت موهبته فيه وليس عن طريق الغناء في الملاهى الليلية، وأعتقد أن الفكرة لم تصل للجمهور بشكل صحيح، ورأيت تعليقات كثيرة أغلبها تتساءل “ليه الأغاني وحشة؟.. لماذا لا أغنيها بإتقان؟” والجمهور سيدرك الفرق والتباين بين بداية طاهر في حلمه وهو في مكان غير مناسب له وبين طاهر وهو يقدم أفضل ما عنده، وعندها يستطيع إظهار موهبته بشكل صحيح وهذا سيلاحظه الجمهور مع تقدم الحلقات.

 وبعد عرض المسلسل، هل أنت سعيد بتقديمك دور “طاهر”؟ 

بالتأكيد سعيد بتقديمي للدور، شخصية طاهر قريبة من قلبي وتشبهني في الحقيقة، وطاهر قربني من الجمهور أكثر، ورأيت حبهم للشخصية، والجمهور شاهدني بطريقة مختلفة عن أدواري السابقة وعن الغناء، والمسلسل نقطه فاصلة مهمة في مشواري الفني وسعيد بمشاركتي فيه، وكذلك عملي مع الفنان صبري فواز والفنانة شيرين رضا.

 هل تأثرت بغياب داليا شوقي عن المسلسل، خاصة أن أغلب مشاهدك في الجزء الأول كانت معها؟

لم أتأثر بغيابها، وأنا سعيد الحظ أن أميره أديب هي التي ستقوم بالدور لأنها صديقتي، ولم أواجه صعوبة في التأقلم معها، فأميرة وداليا صديقاتي منذ فترة طويلة ولم أجد صعوبة في العمل معهن. 

 بذكر صداقتك بأميره أديب، حدثنا عن الكواليس بينكما؟ 

انا وأميرة أصدقاء والكيميا بيننا عالية، وأغلب مشاهدنا تجمعنا سويا، ولم نجد صعوبة نهائياً في تقديمها، وعلاقتنا المقربة أثرت بشكل مباشر على شكلنا في الشاشة وجعل المشاهد بيننا تبدو أصدق، فأنا سعيد جدا بوجود أميرة معنا.

 تظهر فى الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “المعلم” مع مصطفى شعبان، ما تفاصيل مشاركتك في العمل؟ 

مسلسل “المعلم” سيكون ثاني عمل أشارك به في رمضان بعد “لعبة نيوتن”، هى تجربة جديدة ومختلفة تماماً عن شخصية “طاهر”، وأعجبت بفكرة المسلسل ويكفي أني أشارك في عمل مع الفنان مصطفي شعبان، وأقدم دور “منعم” وهى شخصية مركبة ستعجب الجمهور، وهى تجربة مبهرة بالنسبه لي، ومتحمس لرؤية الجمهور للعمل ورؤيتهم لأسامة في عمل آخر مختلف عن “طاهر”.

اقرأ  أيضا : أسامة الهادي عن شخصيته في «وبينا معاد 2»: «مش هسيب واحدة عشان فرق الطبقات»


 

;