إبراهيم حسن: «مش عايزين» شائعات

حسام حسن: نمسك بميزان العدل في اختيارات المنتخب

حسام حسن
حسام حسن

■ كتب: عبداللطيف إسماعيل

كان حلم أبويا إن حسام حسن يمسك منتخب مصر.. كلمات عبدالرحمن بطل «قادرون باختلاف» فى الاحتفالية التي شرفها بالحضور فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.. كلمات عبدالرحمن زلزلت المكان الذى ضج بالتصفيق.

كلمات عبدالرحمن.. في احتفالية «قادرون باختلاف» فى نسختها الخامسة أكدت الدعم الكبير الذى يحظى به حسام حسن فى قيادة المنتخب من الشعب المصرى كله.. وقد سيطرت مشاعر الود والحب والإنسانية على الكابتن حسام حسن وتوأمه إبراهيم وهو ما عبر عنه حسام حسن فى تويتر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «X» تويتر سابقا، قال العميد «إن شاء الله نكون عند حسن ظن الشعب المصرى، ونقدر نحقق كل طموحات المصريين..

على هامش الاحتفالية، كانت لقاءات عديدة ودردشة مع التوأم حسن.. و«أخبار الرياضة» كانت حاضرة فى هذا المحفل الكبير.. واقتربت من التوأم حسام وإبراهيم حيث كان الحوار عن منتخب مصر وهو الشىء الوحيد الذى يسيطر ويدور فى عقل حسام وإبراهيم حسن ولاشىء غيره حيث إن العميد يسعى بكل قوة لإسعاد الشعب المصرى بتحقيق انتصارات جديدة للمنتخب، وأن يحقق فى عهده كمدير فنى لمنتخب مصر مثلما كان لاعبا فذاً حقق الكثير للكرة المصرية..

قال حسام حسن: وافقت على المشاركة فى الدورة الدولية القادمة لأنها مفيدة وتأتى فى توقيت مهم وأن نلعب مع مدارس مختلفة مثل نيوزيلندا وكرواتيا وتونس، وهذا مفيد لأننا سوف نلعب مع مدارس مختلفة أوروبية.. وعن تردد مشاركة المنتخب السعودى فى هذه الدورة التى ستنطلق من 22 - 26 مارس، قال حسام نرحب بمشاركة المنتخب السعودى الشقيق.. وأكد حسام بأن الدورة ومن قبلها المعسكر يهدف إلى ينفذ فكره مع اللاعبين ولا نخشى من مواجهة مدارس أوروبية أو أسيوية وفى حاجة إلى معسكر لمدة أسبوعين للاعبى المنتخب..

◄ اقرأ أيضًا | بعد خروجه من قائمة منتخب مصر| أرتيتا يدعم «النني»

ويؤكد حسام حسن أن المنتخب مفتوح لكل اللاعبين ولكل من يثبت جدارته فى ارتداء فانلة منتخب مصر وأنه يمسك بميزان العدل فى اختيارات المنتخب «الباب مفتوح للجميع» هذا ما أكد عليه إبراهيم حسن أيضا من جميع اللاعبين وحراس المرمى ولا فرق بين لاعب وآخر .. وطالب ابراهيم الجميع بعدم تحريف كلامهم حتى لا يكون هناك باب للشائعات. وقال ابراهيم إن الجميع تسابق وأعلن أسماء المنتخب فى الوقت الذى لم يعلن فيه حسام القائمة فى ذلك التوقيت.. فلا داعى لهذه الاجتهادات ..

وقال ابراهيم إننا سعداء بالمشاعر الجميلة التى خرجت من قلب الشعب المصرى كله وبحضور احتفالية «قادرون باختلاف» مع فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى وأضاف بأننا نسعى بكل قوة أن نسعد الشعب المصرى كله.. ويحمل حسام وابراهيم طموحات الشعب المصرى كله حيث إن العميد جاء بإجماع الكل وبشعبية لم تحدث عندما تولى الكابتن الجوهرى أو الكابتن حسن شحاتة مسئولية تدريب منتخب مصر.

;