رمضان 2024| أسماء أبو اليزيد تكشف تفاصيل دورها في «صلة رحم»

أسماء أبو اليزيد
أسماء أبو اليزيد

كشفت الفنانة أسماء أبو اليزيد دورها في مسلسل "صلة رحم"، قائلة: قررنا تناول قضية تأجير الأرحام من أبعاد مختلفة، وأقدم شخصية "حنان"، التي تقوم بدور "الرحم" الذي يوطد علاقة الحب الموجودة بين حسام وزوجته ليلى".

وأكملت أسماء أبو اليزيد حديثها عن الدور في بيان صحفي قائلة: هناك ظروف كثيرة في حياة "حنان" دفعتها إلى القبول بتأجير رحمها، دون علمها بتفاصيل الموقف كاملة، رغم شكها في إن كان هذا الإجراء مقبولا دينيا أم لا، خصوصا أنه لم يكن بالنسبة لها الاختيار الأفضل، ولكنها أجبرت على القبول به بسبب ظروفها".

اقرأ أيضاً  | «الظرفاء».. رحلة يومية مع نجوم الكوميديا على الراديو 9090

 

وتشرح أبو اليزيد بعض الصعوبات التي تعيشها "حنان" قائلة: "هي تريد أن تهرب من طليقها "فرج"، كما أنها تعاني من ضائقة مادية لا تسمح لها بالهروب، خاصة أنها شخصية وحيدة تجمعها مشاعر ارتياح تجاه "حسام" بعد زواجها منه، حتى لو كان الزواج قاصرا على تأجير رحمها، خاصة أن الاتفاق منذ البداية كان على أن تؤجر "حنان" رحمها فقط ولا تكون والدة الطفل.

وواصلت: المشاعر بين "حنان" وحسام" تتركز حول رعاية هذا الجنين، وهذه هي الشراكة بينهما، أما الشائك في هذه العلاقة فكان: من هو صاحب الحق بهذا الطف؟ من الناحية الجينية هو طفل "ليلى" و"حسام" ولكنه في رحم "حنان".

وتؤكد أسماء بأن هذا هو التعاون الثاني الذي يجمعها بإياد نصار ومحمد جمعة، لكنه الأول الذي يجمعها بالمخرج تامر نادي، قائلة: "سعيدة جدا بهذا التعاون، لأن المخرج تامر نادي متفهم وشغوف جدا، ويعطي كل شخصية حقها".

مسلسل "صلة رحم" بطولة: إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيذ، ومحمد جمعة، تأليف هشام عبية، وإخراج تامر نادي.