برتوكول تعاون بين الوطنية للتدريب والقومي لتنظيم الاتصالات

د. رشا راغب والمهندس حسام الجمل خلال توقيع البرتوكول
د. رشا راغب والمهندس حسام الجمل خلال توقيع البرتوكول

أكدت الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذى للأكاديمية الوطنى للتدريب ان التعاون مع الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يرفع من مستوى المهارات الرقمية ويساعد على الحد من المخاطر السيبرانية فى مصر، من خلال تقديم مجموعة من البرامج التدريبية المتنوعة لتلبية احتياجات سوق العمل واستكمال خطة الأكاديمية فى توقيع اتفاقيات التعاون التى تتكامل ورؤية الأكاديمية فى الاستثمار فى رأس المال البشرى.

جاء ذلك خلال توقيع برتوكول تعاون بين الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات والأكاديمية الوطنية للتدريب بهدف تبادل الخبرات فى المجالات التكنولوجية والبرامج التدريبية المتقدمة لثقل المهارات الرقمية لقادة المستقبل، وتأتى هذه الخطوة انطلاقًا من حرص الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات والأكاديمية الوطنية للتدريب على توثيق روابط التعاون فيما بينهما لتطوير وتنمية الكوادر البشرية بما يتواكب مع المستجدات التقنية الحديثة وإعداد كوادر متخصصة قادرة على تلبية احتياجات سوق العمل، في ظل استراتيجية الدولة لتحقيق التحول الرقمي الشامل.

وقع الاتفاقية كل من الدكتورة رشا راغب والمهندس حسام الجمل الرئيس التنفيذى للجهاز القومى للاتصالات، وأكد المهندس حسام الجمل على أن توقيع بروتوكول التعاون مع الأكاديمية الوطنية للتدريب يأتى فى إطار حرص الجهاز على إقامة شراكات استراتيجية مع المؤسسات العلمية والعملية الرائدة فى مجالات التدريب والتطوير الرقمى للقيادات الشابة وضمان رفع مستوى الوعى بفرص وتحديات عملية التحول الرقمى والتى تنتهجها الدولة بشكل متسارع.

وتقدمت د. رشا راغب المدير التنفيذى للأكاديمية الوطنية للتدريب، بالتهنئة للمهندس حسام الجمل؛ لاختياره لعضوية مجلس إدارة الإبداع الرقمى الدولى التابع للاتحاد الدولى للاتصالات وذلك فى نسخته الأولى التى اعتمدها الاتحاد فى فبراير الماضي،