مانشستر سيتي بالقوة الضاربة أمام اليونايتد في ديربي مانشستر

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

أعلن المدير الفني لنادي مانشستر سيتي بيب جوارديولا، التشكيل الأساسي لمواجهة مانشستر يونايتد، في ديربي مدينة مانشستر، على ملعب "الاتحاد" مساء اليوم الأحد، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر ليفربول الذي لعب مباراة أكثر.

في المقابل يحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة بفارق 6 نقاط عن توتنهام هوتسبير في المركز الخامس.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالي:
 
حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: ناثان آكي، روبن دياز، جون ستونز، كايل والكر.

خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: فيل فودين، إيرلينج هالاند، جيريمي دوكو.

ويدخل مانشستر سيتي اللقاء باحثا عن الفوز واقتناص الثلاث نقاط من أجل الاقتراب من صدارة البريميرليج وتقليص فارق النقاط مع ليفربول إلى نقطة واحدة.

في المقابل، يأمل مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز لاستعادة الانتصارات بعد الخسارة أمام فولهام في الجولة الماضية والتي أدت  إلى تراجعه إلى المركز السادس، من أجل اللحاق بمقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وانتهت مباراة الدور الأول بفوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد.

موعد مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد
 
ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد في تمام الخامسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة beIN Sports 1.