هل يعود كهربا لقائمة الأهلي في قمة الزمالك بنهائي كأس مصر؟

كهربا
كهربا

أصبحت  فرص مشاركة محمود عبد المنعم كهربا مع الأهلي خلال مباراة نهائي كأس مصر أمام الزمالك محل شك لاسيما بعد تصريحات كولر الأخيرة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي الزمالك في لقاء نهائي كأس مصر للموسم 2022-2023، على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

وكانت نشأت أزمة بين المدير الفني مارسيل كولر ومحمود عبدالمنعم كهربا بعد تخلف الأخير عن السفر مع بعثه الفريق التي اتجهت  لغانا لمواجهة  ميدياما، في دوري أبطال أفريقيا، ليقرر المدير الفني استبعاد اللاعب بعدها حتي الآن.

واستبعد المدير الفني للأهلي كهربا من مباراتي  بلدية المحلة في اللقاء الذي أقيم الثلاثاء الماضي وحسمه المارد الأحمر لصالحه بنتيجة 5/1 ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز،ولقاء يانج أفريكانز الذي أقيم أمس الجمعة على استاد القاهرة وحسمه الأحمر بهدف دون رد ضمن منافسات ختام دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا

هل تشهد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك نهاية أزمة كهربا؟
أصبحت مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا مع النادي الأهلي في الوقت الحاضر صعبة بعدما أكد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عقب مواجهة يانج أفريكانز، إنه أخطر لاعبي فريقه محمود عبد المنعم كهربا بأنه رقم 3 فى مركزه، وهو ما تقبله اللاعب
وأضاف كولر أخبرت كهربا  بضرورة بذل مجهود أكبر لأن منافسيه يؤدون جيدًا ويسجلون ولابد أن يبذل هو مجهودًا أكبر و لدينا ضغط مباريات وأكيد سيتواجد كهربا ولكن لابد أن يكون هناك جدية أكثر وصراحة في التدريبات الأخيرة يجتهد والأمر في يده وفي النهاية هو قرار ي لاختيار أكثر اثنين سيساعدوني في المباراة".
وكان آخر ظهور لكهربا بقميص الأهلى فى مباراة شباب بلوزداد الجزائري بدوري أبطال أفريقيا بالجولة الرابعة لدور المجموعات والتى انتهت بالتعادل السلبى.
بداية الأزمة
اندلعت الأزمة بين المدير الفني مارسيل كولر ومحمود عبدالمنعم كهربا بعد تخلف الأخير عن السفر مع بعثه الفريق التي اتجهت منذ اكثر من اسبوع لغانا لمواجهة  ميدياما، في دوري أبطال أفريقيا، في اللقاء الذي حسمه الأحمر لصالحة بهدف دون رد.
وطلب كولر سفر كهربا مع بعثة الفريق لغانا، وطلب منه تقديم موعد زفاف شقيقته 24 ساعة، لكن كهربا رفض الأمر، وتخلف عن البعثة.
ورأى كولر أن اللاعب لم يلتزم بالاحترافيه  وتخلى عن الفريق وقت صعب خاصة وان مواجهة ميدياما  مصيرية لحسم تأهل المارد الأحمر  وعدم الدخول في حسابات معقده.
ويسعى محمود كهربا لعقد جلسه مع خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي ومحمود الخطيب لمحاولة تهدئه الأموربينه وبين المدير الفني والعودة مجددا لقائمة الفريق والمشاركة في المباريات.
هل يفكر كهربا في الرحيل.
ينتظر محمود عبدالمنعم كهربا مباراة نهائي كأس مصر بين النادي الأهلي والزمالك المقرر إقامته في يوم 8 مارس المقبل،  لحسم قراره النهائي من البقاء مع المارد الأحمر أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة وان هناك أنباء باهتمام بعض الأندية السعودية بالتعاقد مع اللاعب.