موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة يانج أفريكانز على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخير من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا 
وتنطلق مباراة الأهلي ويانج أفريكانز غدا الجمعة، في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر على استاد القاهرة ضمن منافسات الجلة الأخيرة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز
وتذاع مباراة النادي الأهلي ويانج أفريكانز عبر شبكة قنوات بي أن سبورت المالك الحصري لدوري أبطال أفريقيا.

ويدخل النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني اللقاء معنويات مرتفعه بعد ضمان تأهلة  لربع النهائي البطولة برصيد 9 نقاط جمعها من ثلاث تعادلات ووفوزان.

ويبحث النادي الأهلي عن الفوز على الفريق التنزاني لصدراته المجوعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا من أجل مواجهة ثاني أحد المجموعات الثلاث.

وطلب كولر اللاعبين بضرورة الإلتزام وحسم اللقاء مبكرا مشيرا الي أهمية المباراة كونها تحدد صاحب المركز الأول والثاني، وعدم السماح للمنافس بالضغط على خط الدفاع وتمثيل خطورة على حارس المرمي.

وقي المقابل ويبحثيانج أفريكانز  عن الفوز على المارد الأاحمر لصدراته المجوعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا من أجل مواجهة ثاني أحد المجموعات الثلاث.

وأكد ميجيل جاموندي المدير الفني على اللاعبين على صعوبة المباراة كونها أمام بطل أفريقيا مشيرا الي ضرورة الالتزام وعدم ترك مساحات واستغلال عامل الأرض والجمهور.

مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في الجولة الثانية
حسم  بالتعادل الإيجابي  مباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما  باستاد بنيامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، في الجولة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
تأهل النادي الأهلي لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي بعد خسارة شباب بلوزداد من يانج أفريكانز.
ويقع النادي الأهلى فى المجموعة الرابعة من عمر دورى أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.

 

ترتيب المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقياالأهلي: 9 نقاط من خمس مباريات.
يانج أفريكانز: 8 نقاط من خمسة مباريات.
شباب بلوزداد: 5 نقاط من خمسة مباريات.
ميدياما: 4 نقاط من خمس مباريات.

حكم مباراة الأهلي ويانج أفريكانز
أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم«كاف»، مباراة الأهلي  ويانج أفريكانز التنزاني، للحكم الدولي البنيني لويس ديجيندو، ويعاونه مساعدين من بنين وهم، إريك ايمافو مساعد أول، لوسيان هوتنونو مساعد ثاني، تنيسيلا، ديدجيناتشي حكمًا رابعًا، ويراقب المباراة السوداني نصير مأمون بشارة.