رئيس مدينة الشهداء بالمنوفية يتابع ملفات التصالح ورصد وإزالة مخالفات البناء

رئيس مدينة الشهداء وجانب من الاجتماع
رئيس مدينة الشهداء وجانب من الاجتماع

عقد، طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء بالمنوفية، اجتماعًا مسائيًا، حضره نواب رئيس المدينة، وسكرتير المجلس، ورؤساء الوحدات القروية، ومديري التفتيش المالي والإداري والبيئة الإدارة الهندسية.

اقرأ أيضًا| رئيس أشمون يتابع استكمال الأعمال الإنشائية بالسوق الحضاري بكفر زلابية 

ووجه رئيس المدينة خلال الاجتماع إلى الاستعداد الكامل لفتح باب التصالح في مخالفات البناء طبقاً لقانون التصالح الجديد، مؤكدًا على عدم وجود مجال للتباطؤ أو التراخي عند عودة العمل بالملف.

وأكد أبو حطب على تواصل حملات الإزالة للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والبناء بدون ترخيص مشدداً على الإزالات الفورية في المهد لكافة أشكال التعديات والمخالفات، والرصد الدقيق لنقاط المتغيرات المكانية والتعامل الفوري حيالها.

وشدد رئيس المدينة على ضرورة الانتظام في أعمال رفع كافة التراكمات، ونواتج التطهير والهدم، والحفر، سواءً بالمدينة أو قرى المركز لسرعة تمهيد الطرق أمام المواطنين، وتسهيل الحركة، مؤكداً على التنسيق والتواصل المستمر مع إدارة الري لتنظيف وتطهير الترع حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين، والمظهر العام للترع.

وناقش رئيس المدينة خلال الاجتماع ملف أشجار المبادرة الرئاسية " ١٠٠ مليون شجرة" مشدداً على الرعاية الكاملة للأشجار لضمان تحقيق الأهداف البيئية والاقتصادية والاجتماعية للمبادرة، ومشيراً إلى استلام دفعة جديدة من الأشجار لتوزيعها على المدينة وقرى المركز.