سكرتير «الغد» يثمن حرص الدولة المصرية بملف ذوى الهمم

 إسماعيل محمد إسماعيل سكرتير عام حزب الغد
إسماعيل محمد إسماعيل سكرتير عام حزب الغد

ثمن إسماعيل محمد إسماعيل، سكرتير عام حزب الغد، دور القيادة السياسية والدولة المصرية وحرصها الدائم على الاهتمام  بالأشخاص ذوى الهمم،  العمل على وضع تمكينهم وتدريبهم ودمجهم فى المجتمع على كافة الأصعدة. 

وأشار سكرتير عام حزب الغد في تصريح له اليوم، إلى أن الدولة المصرية دائما ما تنحاز للأشخاص ذوى الهمم،  وهذا يتضح من خلال اتجاه الدولة الى تأمين كافة الوسائل التى تدعم دمجهم بشكل كامل فى المجتمع، ومنها قانون صندوق قادرون باختلاف وتعديلاته وهو من مهامه الهدف إلى حصول الأشخاص ذوى الإعاقة على حقوقهم والمزايا القانونية التى يتمتعون بها فى ظل توجهات القيادة السياسية.

اقرأ أيضا| سكرتير الغد: دعوة السيسي لحوار إقتصادي يساهم في مواجهة التحديات

وقال إسماعيل، إنه منذ أن تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى حكم البلاد، ومن ضمن أهتماماته ملف ذوى الإعاقة، والعمل على قدم وساق لتوفير كافة السبل اللازمة حتى يحصلوا على جميع حقوقهم، والذى يترجم من خلال العديد من المبادرات والتشريعات والتوجيهات الرئاسية.

واعتبر إسماعيل محمد إسماعيل- سكرتير عام حزب الغد، أن الاهتمام بملف ذوى الإعاقة هو بمثابة توفير بيئة آمنة وصحية لهؤلاء، والدليل على ذلك  تخصيص 10 مليارات جنيه لدعم صندوق قادرون باختلاف لصالح ذوي الهمم، مما يعزز الحماية الإجتماعية والإقتصادية .

كما أشاد سكرتير عام حزب الغد، باهتمام ودعم الرئيس السيسي للقضية الفلسطينية ومساندة الشعب الفلسطيني فى حقه بإقامة دولة مستقلة، وهذا إن دل على شىء فهو يدل على مواجهة الدولة المصرية ضد أى عدوان أو ممارسات للاحتلال الإسرائيلي الغاشم، والتي تمثل أبشع جرائم الحرب.