غدا| مران الأهلي مفتوح أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة

الأهلي
الأهلي

سيكون مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غدا الخميس مفتوحا لوسائل الإعلام المختلفة، لمدة ١٥ دقيقة وفقا للوائح المنظمة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الأخير غدا على ملعب مختار التتش بالجيرة استعدادا لمواجهة يانج أفريكانز يوم الجمعة المقبل في ختام مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

بدأ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اليوم الأربعاء دراسة فريق يانج أفريكانز التنزاني بالفيديو

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة يانج أفريكانز يوم الجمعة المقبل في ختام مباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

يخوض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريبات استشفائية للاعبين الذين شاركوا في مباراة بلدية المحلة، تحت اشراف أندريس أندويا مخطط الأحمال.

 ويرغب مارسيل كولر المدير الفني في التحضير الجيد لمباراته يانج أفريكانز باعتبارهما مباراة صدارة المجموعة، والفوز فيها يمكن الأهلي من اعتلاء صدارة المجموعة، حيث أن الفوز أو التعادل يجعل الفريق الأحمر يفرض قبضته على الصدارة، بينما الخسارة تجعل الفريق التنزاني يعتلي الصدارة، باعتبار أن الفريقين هما المتأهلين بشكل رسمي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عن المجموعة الرابعة.

تأهل النادي الأهلي لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي بعد خسارة شباب بلوزداد من يانج أفريكانز.

ويقع فريق الأهلى فى المجموعة الرابعة من عمر دورى أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.

ترتيب المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا


الأهلي: 9 نقاط من خمس مباريات.
يانج أفريكانز: 8 نقاط من خمس مباريات.
شباب بلوزداد: 5 نقاط من خمس مباريات.
ميدياما: 4 نقاط من خمس مباريات.

تلقى النادي الأهلي موافقة من الجهات الأمنية بحضور 30 ألف مشجع مباراة الفريق أمام يانج أفريكانز، فى ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

اقرأ أيضاً|

استعدادا ليانج أفريكانز| الأهلي يستأنف مرانه اليوم بدون راحة