نقطة نظام

أيمن بدرة يكتب: ‎سفراء فوق العادة

أيمن بدرة
أيمن بدرة

‎بمشاركة 40 دولة عربية وأفريقية وأجنبية كان التجمع الرياضى الكبير لمحترفى ومحبى رياضة الترايثلون فى مدينة شرم الشيخ للمنافسة على البطولة العربية والإفريقية والمؤهلة للأولمبياد.

مئات من اللاعبين واللاعبات بأعمار من 9 سنوات وحتى فوق الـ 65 يتسابقون عدواً ثم بالدراجات فى المضمار المخصص فى شوارع المدينة الساحرة وقبلها يتسابقون فى المياه المفتوحة لتكمل ثلاثية مسابقات اللعبة التى أصبحت أسلوب حياة الكثيرين وفى محافظات عدة فى مصر غير الدول العربية والإفريقية التى ساهم الاتحاد برئاسة اللواء أحمد ناصر فى نشرها بالتعاون مع المؤسسة العسكرية بمراكزها الرياضة فى المحافظات والتربية والتعليم.

هذه الصورة التى ينقلها كل متسابق من الدول الـ40 سواء كان سعودى أو كويتى أو عراقى أو من المغرب أو ليبيا أو كينيا مع الاسترالى والإنجليزى والبلجيكى والايطالى.. والنمسا وهولندا كل منهم يحمل لواء الدعاية لمصر بأمنها وأمانها وجمال مناطقها السياحية. وإمكانياتها الرياضية التى توفرها محافظة جنوب سيناء بقيادة محافظها اللواء خالد فودة الذى يفرض بصمات من التميز على كل شبر فى المحافظة ومنها شرم.

أعلى معدلات الإشادة بين المشاركين كانت فى هذه البطولة التى أثمرت جهود كبيرة بذلت وتبذل أن يخرج من هذه اللعبة أبطال من ربوع مصر.


 

;