«كلنا واحد».. جولات مكثفة لـ «شرطة التموين» للتأكد من توافر السلع بأسعار مخفضة| فيديو

مبادرة كلنا واحد
مبادرة كلنا واحد

نظمت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، لقاءات مكثفة مع الموردين وأصحاب السلاسل التجارية، المشاركين في المرحلة الـ 25 من مبادرة كلنا واحد، بهدف توفير السلع بأسعار مخفضة بنسب كبيرة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين. 

وأجرى اللواء محمد فتح الله مساعد وزير الداخلية، مدير الإدارة العامة لشرطة التموين، عدة لقاءات حثت من خلالها أصحاب السلاسل التجارية، والمعارض المشاركة في المبادرة، على توفير السلع بمختلف أنواعها، بأقل أسعار ممكنة عن مثيلاتها في الأسواق.

وقام اللواء محمد رجائي وكيل الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، بإجراء جولات مكثفة، على كافة المنافذ والسلاسل التجارية المشاركة في المبادرة، للتأكد من توافر جميع السلع، بنسبة التخفيض التي تصل لـ40%، والعمل على تذليل كافة العقبات أمام الشوادر والمنافذ، والتأكد من تقديم السلع للمواطنين في سهولة ويسر.

جدير بالذكر، أن وزارة الداخلية، أطلقت فعاليات المرحلة الخامسة والعشرين من مبادرة «كلنا واحد»، تحت رعاية رئيس الجمهورية، بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، 16 فبراير الجاري، وحتى نهاية شهر رمضان المبارك، لتوفير كافة مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية وغير الغذائية، بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40 %. 

جاء ذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حيث تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة.. بالمنافذ والسرادقات الموضحة على الموقع الرسمى لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

لأول مرة، تتضاعف أعداد السلاسل والمنافذ والمعارض والشوادر المشاركة فى المبادرة لتصل إلى 2148 «2031 منفذًا – 6 معارض رئيسية - 44 معرضًا فرعيًا – 67 شادرًا»، بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة، والموردين من أصحاب الشركات التجارية.

كما تواصل الوزارة توفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال 1026 منفذًا ثابتًا ومتحركًا وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية، وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة «أمان» التابعة للوزارة.

اقرأ أيضا| بتخفيضات 40٪.. الداخلية تطلق المرحلة الـ 25 من مبادرة «كلنا واحد» 16 فبراير 

يأتى ذلك فى إطار استمرار جهود وزارة الداخلية لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وانطلاقاً من المسئولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة فى تقديم، كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين .