نجم بيراميدز يقترب من الانتقال إلى الزمالك في الميركاتو الصيفي

بيراميدز
بيراميدز

قال مصدر بنادي الزمالك إن هناك اهتمام من إدارة الكرة بالنادي بضم مصطفى فتحي جناح فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأوضح المصدر على أن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الحالي لفريق الزمالك يعلم مصطفى فتحي جيداً، وسبق وتولى تدريبه في التعاون السعودي من قبل.

وأضاف المصدر أن اللاعب يرحب بالانتقال للزمالك في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وطالب مسؤولي الأبيض بحسم الأمر مع إدارة بيراميدز خاصة وأن عقد اللاعب ممتد مع ناديه لثلاثة مواسم قادمة.

يذكر أن مصطفى فتحي كان لاعباً في صفوف الزمالك قبل احترافه بالتعاون السعودي، وبعدها انضم لبيراميدز على سبيل الإعارة لمدة موسم قبل أن يقوم الأخير بتفعيل بند أحقية شراء اللاعب من النادي السعودي.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الاثنين، بعد عودة بعثة الأبيض من الجزائر، عقب خوض مباراة أبو سليم الليبي في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 
ويستأنف الزمالك تدريباته غداً الثلاثاء، استعداداً للقاء الداخلية المقرر له يوم الخميس المقبل، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق الزمالك حقق فوزاً غاليا على نظيره أبو سليم الليبي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ليرفع الأبيض رصيده إلى 13 نقطة يتصدر بهم المجموعة ويتأهل لدور الثمانية.

‎مفأجاة.. مصطفى فتحي يقترب من الزمالك في الموسم الجديد