هايدى موسى: «حفلة فركشة» كشفت حقيقتى للجمهور !

 المطربة هايدي موسى
المطربة هايدي موسى

تعيش المطربة هايدي موسى حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث طرحت مؤخرًا أغنيتين، الأولى بعنوان “حفلة فركشة” والتي عكست من خلالها جانبًا مخفيًا من شخصيتها، والأغنية من كلمات شادي نور، ألحان محمد يحيى، وتوزيع ماتركس وميزو، أما الأغنية الثانية قدمتها كـ “ديو” مع المطرب والملحن محمد رحيم بعنوان “بزن وأرن”، من كلمات مصطفى حسن، ألحان محمد رحيم، وتوزيع نور.. خلال السطور التالية تتحدث هايدي في تصريح خاص لـ “أخبار النجوم” عن كواليس وتفاصيل أعمالها الجديدة.

بدأت هايدي الحديث عن أغنية “حفلة فركشة”، قائلة: “الأغنية مختلفة وجديدة عليً كُليًا، وهو ما حمسني لتقديمها، حيث أُظهر من خلالها جانب آخر في شخصيتي غير معروف للجمهور، لاسيما أنني اشتهرت وتميزت بتقديم اللون الرومانسي والدرامي، لذا فضلت التنوع والتغيير، فضلًا عن أنني أُعجبت بلحن الأغنية كثيرًا”.

وعن أجواء تصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية، وردود أفعال الجمهور، تقول: “قمت بتصوير الفيديو كليب بشمال لبنان وبيروت تحت إدارة المخرج اللبناني زياد الخوري في أجواء تملؤها الطاقة الإيجابية، والمزاح، وسعدت كثيرًا بتخطى الأغنية حاجز المليون مشاهدة عبر موقع “يويتوب” في وقت قصير، وهو ما يدل على نجاحها الجماهيري، كما تلقيت بعض الآراء السلبية، لكنها لم تُزعجني وتقبلتها بصدر رحب لأنني أعي أن الاختلاف والتجديد من الممكن أن يندهش منه البعض”.

وعن فكرة “الديو” الذي جمعها بالملحن محمد رحيم، تقول: “أود أن أوجه تحية وشكر كبير للملحن محمد رحيم على اختياره لي لمشاركته “الديو”، فأنا من عشاق ألحانه، وأحببت الأغنية فور سماعها، وأتمنى أن تحظى بإعجاب الجمهور أيضًا”.

اقرأ  أيضا : هايدي موسى عن تجاربها العاطفية: «الثانية كانت الأكثر تأثيراً»


 

;