في عيد ميلادها الـ 44.. محطات في حياة حلا شيحة

حلا شيحة
حلا شيحة

تحتفل اليوم الفنانة حلا شيحة، بعيد ميلادها الـ44، التي تميزت بالنجاح في أعمالها الفنية، وتميزت بالذكاء والرشاقة، فهي صديقة الكاميرا، فتميزت بالكاريزما وحب الجمهور له.

ولدت الفنانة حلا شيحة في القاهرة فهى مصرية من اب مصرى وام لبنانيه ولها 3 أخوات هم رشا وهنا ومايا وهي بنت الفنان التشكيلى احمد شيحه.
 
نجحت حلا شيحة في تحقيق جماهيرية واسعة من خلال ظهورها الأول لمسلسل  كلمات مع الفنان حسين فهمى، وكان فيلم "ليه خلتني أحبك" هوه اول افلامها وبعد كده "السلم والثعبان" وبعدين "اللمبي" اللى حقق نجاح كبير، ومثلت فى فيلم عريس من جهه امنيه مع الفنان عادل امام. 

بعدها أرتدت حلا شيحة وظهرت به مع الفنان الراحل عامر منيب فى فيلم "كامل الأوصاف"، ثم خلعته مرة أخرى.

تزوجت حلا شيحة هانى عادل عضو فرقة وسط البلد الغنائية، لكن لم تكتمل الزيجة، وتم الطلاق بعد فترة صغيرة.

ثم اعتزلت الفن بشكل نهائى ولبست النقاب، وتزوجت كندي مسلم وعاشت مع زوجها بين كندا والاسكندرية وأنجبت منه أبنتين، وبعد 10 سنين أعلنت طلاقها وخلعت النقاب، وثم ذلك تزوجت من الداعية معز مسعود، إلي أن أعلنت طلاقها مؤخرًا.

في شهر أغسطس 2018 أعلنت حلا شيحه خلعها للنقاب والعودة للتمثيل فى أعمال فنية، وكانت أول مشاركة ليها فى الأعمال الفنية فى مسلسل زلزال عام 2019 بطولة النجم محمد رمضان.

وتنتظر الفنانة حلا شيحة أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "امبراطورية ميم"، والتي من المقرر أن يتم عرضها خلال السباق الرمضاني 2024.