ريان جوسلينج دوبلير فى أجازة

ريان جوسلينج
ريان جوسلينج

أطلقت استوديوهات “Universal” التريلر الأول لفيلم الحركة الكوميدي “The Fall Guy” الذي يقوم ببطولته معشوق الفتيات، النجم رايان جوسلينج، ومعه النجمة الإنجليزية إميلي بلانت.

الفيلم مقتبس عن المسلسل التليفزيوني “Lee Majors” الذي عرض في الثمانينيات، لكن الفيلم سيكون بمثابة نسخة حديثة تتناسب مع الألفية الجديدة، ومن المقرر أن يصل الفيلم إلى دور العرض في الثالث من مايو المقبل، بعد عرضه العالمي الأول الشهر المقبل فى مهرجان “SXSW” في أوستن بولاية تكساس. 

تدور أحداث فيلم “The Fall Guy” حول شخصية “كولت سيفرز”، وهو “دوبلير” مخضرم يقرر الابتعاد عن عمله للتركيز على صحته الجسدية والعقلية، ومع ذلك تنقطع استراحته الهادئة عندما يتم استدعاؤه مرة أخرى إلى العمل، بعد اختفاء الممثل الرئيسي في عمل ضخم يحمل توقيع حبيبته السابقة “جودي مورينو”.

يتولى إخراج الفيلم ديفيد ليتش، وكتب السيناريو والحوار له درو بيرس، ويمثل هذا الفيلم لم شمل ليتش وبيرس مجددا بعد تعاونهما من قبل في فيلم “Fast & Furious Presents: Hobbs & Shaw” في عام 2019.

بعيدا عن “The Fall Guy”، لازال جوسلينج يعرب عن خيبة أمله تجاه تجاهل المخرجة جريتا جيرويج والنجمة مارجوت روبي في ترشيحات جوائز “الأوسكار” عن فيلم “Barbie”، بينما نال رايان نفسه ترشيحا عن دور “كين” في الفيلم كأفضل ممثل مساعد.

وبمجرد إعلان الترشيحات، خرج جوسلينج بتصريحات لأكثر من جريدة وموقع أعرب فيها عن أسفه لما حدث، مثلما قال لمجلة “People” الأمريكية قائلا: “لا يوجد كين بدون باربي، ولا يوجد فيلم (باربي) بدون جريتا جيرويج ومارجوت روبي، الشخصان الأكثر مسئولية عن الفيلم، الذي صنع التاريخ على مستوى العالم في حجم الإيرادات، فلم يكون هناك تقدير لأي شخص في الفيلم بدون موهبتهم وإصرارهم وعبقريتهم”..

اقرأ  أيضا : براد بيت يعود إلى كوينتين تارانتينو


 

;